دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"عقدة ملعب بيرنلي".. صلاح يبحث عن التسجيل لحفاظ ليفربول على القمة

01:37 ص السبت 31 أغسطس 2019

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

استطاع محمد صلاح، لاعب ليفربول، أن يقود فريقه للفوز في مباراة أرسنال الماضية، بعدما سجل مرتين في شباك "الجانرز" في لقاء انتهى لصالح "الريدز" بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة جاءت ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

والآن ليفربول سيخوض اختبارا جديدا عندما يواجه بيرنلي في تمام الجولة الرابعة، حيث سيقام اللقاء في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى "الريدز" لمواصلة انتصارته المحلية.

ونجح ليفربول في الفوز بأول ثلاث مباريات على حساب نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف قبل الفوز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المقابل، يمر فريق بيرنلي بفترة نتائج رائعة، حيث استطاع أن يجمع أربع نقاط بعد الفوز الساحق الذي حققه في الجولة الأولى على حساب واتفورد بثلاثة أهداف دون رد، ثم الخسارة من أرسنال بهدف مقابل هدفين قبل خطف التعادل أمام وولفرهامبتون بهدف لكل فريق.

المباراة بالتأكيد ستشهد مشاركة هداف ليفربول محمد صلاح؛ حيث يسعى الأخير للتسجيل في ملعب بيرنلي بعدما فشل في آخر موسمين حيث شهد موسم "مو" الأول مع "الريدز" غياب الفرعون المصري بسبب الإصابة، بينما شارك في مباراة الموسم الماضي مكتفيًا بالمساهمة بهدف في لقاء انتهى لصالح فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

صلاح استطاع أن يزور شباك بيرنلي في مناسبة واحدة كانت في موسمه الأول حيث انتهى اللقاء وقتها بالتعادل الإيجابي (1-1) في مباراة أقيمت على ملعب "الأنفيلد" ضمن الأسبوع الخامس.

بطاقة المباراة

بيرنلي × ليفربول

الموعد: 6:30 مساءً.

القنوات الناقلة: بي إن سبورتس 2.

ترتيب ليفربول: الأول بتسع نقاط

ترتيب بيرنلي: السادس بأربع نقاط

الملعب: تيرف مور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان