• دوري الأبطال.. رونالدو يكتسح يوفنتوس.. وبايرن يتجاوز إشبيلية

    10:46 م الثلاثاء 03 أبريل 2018
    دوري الأبطال.. رونالدو يكتسح يوفنتوس.. وبايرن يتجاوز إشبيلية

    مقصية رونالدو في يوفنتوس

    (د ب أ):

    قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد الإسباني، للتغلب على يوفنتوس الإيطالي 3 / صفر، اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والاقتراب خطوة من التأهل للدور قبل النهائي بالبطولة.

    وكان رونالدو هو كلمة السر في فوز الريال حيث سجل هدفين في الدقيقتين الثالثة و64 ،وصنع الهدف الثالث الذي سجله زميله البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 72.

    ورفع رونالدو رصيد أهدافه في دوري الأبطال هذا الموسم إلى 14 هدفًا ليتصدر قائمة هدافي البطولة، وليرفع رصيد أهدافه بشكل عام 39 هدفا، ليصبح الهداف الأول في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

    وشهدت المباراة طرد الارجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس في الدقيقة 66.

    ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 11 أبريل الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو.

    وعلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" اقترب فريق بايرن ميونخ الألماني من العبور إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال بعد الفوز على مضيفه إشبيلية الإسباني (2-1).

    ونجح النادي البافاري في تحويل تأخره بهدف أمام اشبيلية إلى الفوز بهدفين ليصبح في حاجة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب لكي يعبر إلى المربع الذهبي.

    وتقدم بابلو سارابيا بهدف لاشبيلية في الدقيقة 32 ولكن بايرن ميونخ تعادل بنيران صديقة في الدقيقة 37 بتوقيع خيسوس نافاس لاعب اشبيلية بطريق الخطأ في مرماه، قبل أن يتكفل الإسباني تياجو الكانتارا بهدف الفوز للنادي البافاري في الدقيقة 68.

    ولم يتقابل الفريقان من قبل في دوري أبطال أوروبا لكن بايرن نجح في وضع حدة لعقدته أمام الأندية الإسبانية، إذ خرج في المواسم الأربعة الماضية من البطولة الأوروبية على يد ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد.

    وسيطر بايرن على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة وسنحت له العديد من الفرص لكنه لم ينجح في استغلالها سواء بسبب سوء الحظ أو لتألق الحارس ديفيد سوريا كما لاحت العديد من الفرص المحققة لأصحاب الأرض ولكن غياب الدقة في اللمسة الأخيرة بجانب تألق سفين اولريتش حارس الفريق الضيف حالا دون تسجيل المزيد من الأهداف.

    إعلان

    إعلان

    إعلان