الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن تألق صلاح أمام كارديف؟

07:05 م السبت 27 أكتوبر 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

واصل نجم ليفربول محمد صلاح أهدافه مع الريدز للمباراة الثالثة على التوالي، حيث زار شباك كارديف في مناسبة وحيدة كما صنع هدفين لشاكيري وماني في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز (4-1) ضمن الجولة العاشرة من منافسات بريميرليج.

ليفربول نجح في الوصول لقمة الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة ليصبح الفارق بين المتصدر والوصيف مانشستر سيتي ثلاث نقاط إلا أن السيتيزنز لديه مباراة هذا الأسبوع أمام توتنهام.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز تعليقات الصحف الإنجليزية بعد أداء صلاح مع ليفربول أمام كارديف:

- ذا صن

"صلاح يواصل"

أشادت الصحيفة بالمستوى الذي ظهر عليه محمد صلاح مع ليفربول بعدما احتاج تسع دقائق فقط من أجل أن يفتتح أهداف المباراة.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح استطاع أن يحافظ على بريقه بذكاء بتسجيله الهدف الرابع في آخر ثلاث مباريات كما صنع هدفين في مباراة اليوم.

- ديلي ميل

"صلاح يصمد ضد كادريف"

قالت الصحيفة، إن صلاح نجح في قيادة ليفربول للوصول لقمة الدوري الإنجليزي بجانب الثنائي شيردان شاكيري وساديو ماني حيث نجح الدولي السويسري أن يفتتح أهدافه مع ليفربول في الدوري، كما سجل السنغالي هدفين أمام كارديف ليرفع رصيده من الأهداف إلى ستة أهداف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رغم صمود دفاع كارديف أمام صلاح خاصة بعدما تمكن الفريق الزائر من تقليص النتيجة إلى هدف إلا أن النجم المصري نجح في صناعة هدفين لشاكيري وماني اللذان سجلا الهدف الثالث والرابع.

- ميرور

"عودة الابتسامة"

سلطّت الصحيفة الضوء على الابتسامة التي ظهر عليها صلاح بعد هدفه مع ليفربول خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها النجم المصري بعد هدفيه أمام ريد ستار وهدفه ضد هيدرسفيلد حيث شهدت المباراتين عدم احتفال صلاح بعد التسجيل.

وأضافت الصحيفة، أن الشائعات ارتبطت بصلاح في الفترة الأخيرة والتي ألمحت برحيله عن ليفربول على خلفية عدم احتفاله بالأهداف في آخر مباراتين مع فريقه حتى جاء هدفه مع الريدز اليوم أمام كارديف ليظهر ابتسامته.

- ديلي ستار

"صلاح ممتاز"

حصل صلاح على التقييم الأعلى من جانب لاعبي ليفربول بعدما ساهم في هدف وصنع هدفين، ليقود فريقه لاقتناص صدارة الدوري الإنجليزي ولو بصورة مؤقتة لحين معرفة نتيجة مانشستر سيتي وتوتنهام.

- تليجراف

"صلاح يقود ليفربول"

أكدت الصحيفة، أن صلاح استطاع أن يقود ليفربول لمواصلة الانتصارات سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، مضيفة أن النجم المصري لم يحتاج وقتًا طويلاً لتحطيم دفاع كارديف ليسجل قبل الوصول للدقيقة العاشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن، صلاح لم يكتف بتسجيل الأهداف بل صنع هدفين رائعين لشاكيري الذي افتتح أهدافه هذا الموسم، بجانب مساعدة ساديو ماني في الوصول لهدفه السادس لهذا الموسم ليكون هداف ليفربول في الدوري وعلى بعد هدف من إدين هازارد نجم تشيلسي وهداف بريميرليج.

فيديو قد يعجبك: