دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أهلي جدة يوضح سبب أزمة عبدالشافي

11:27 ص الأحد 07 يناير 2018

محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد طارق كيال، نائب رئيس أهلي جدة السعودي، أن الفتح طلب تأجيل إعارة اللاعب الدولي محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان أهلي جدة أعلن يوم الخميس الماضي انتقال عبد الشافي "شيفو" إلى الفتح لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة (طالع التفاصيل).

وفاجئ عبدالشافي الجميع بمشاركته مع أهلي جدة في الفوز على الشعلة بثنائية نظيفة أمس السبت، ليساهم في تأهل فريقه إلى دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال عبدالشافي، في تصريحات تليفزيونية مساء السبت، إن إدارة النادي أبلغته باستمراره ضمن صفوف الفريق، مؤكدا أنه باق مع الأهلي، ولا يعرف أي شيء عن انتقاله للفتح.

وأضاف: "لا أعرف إذا ما كانت مواجهة الشعلة في الكأس هي الأخيرة لي بقميص الأهلي من عدمه، عمومًا أنا مستمر مع الفريق ولم أوقع على أي عقود بشكل رسمي حتى الآن".

من جانبه، أوضح طارق كيال سبب أزمة عبدالشافي في تصريحات لصحيفة "المدينة" السعودية صباح الأحد: "صفقة انتقاله تنتظر التوقيع الرسمي، وجاهزون للتوقيع في أي وقت".

وأضاف: "الأمور المالية ليست سبب تأخير الصفقة، وإنما التأجيل بسبب أن الفتح طلب منا الانتظار لمدة يومين، حتى يتم ترتيب أوضاعهم الداخلية ليتمكنوا من قيد اللاعب".

يُذكر أن صاحب الـ32 عامًا انتقل إلى أهلي جدة قادمًا من نادي الزمالك عام 2014 على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم النادي السعودي بشراءه نهائيًا في صيف 2015.

ولم يلعب "شيفو" سوى ثلاث مباريات فقط مع أهلي جدة في الموسم الجاري، رغم مشاركته في 34 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، صنع خلالهم ثلاثة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان