الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بايرن يفوز بالقمة أمام دورتموند ويتأهل لربع نهائي الكأس

11:52 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

بايرن ودورتموند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

عزز بايرن ميونخ هيمنته على كرة القدم الألمانية ،تحت قيادة مديره الفني المخضرم يوب هاينكس،وتأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس ألمانيا إثر انتصار مستحق في مباراة القمة أمام ضيفه وغريمه بوروسيا دورتموند 2 / 1 اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الستة عشر.

وشهد الدور نفسه اليوم أيضا تأهل فيردر بريمن بالفوز على فرايبورج 3 / 2 ،وباير ليفركوزن بالفوز على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر.

وعلى ملعب "أليانز أرينا" معقل فريق بايرن ميونخ ، افتتح جيروم بواتينج التسجيل لبايرن في الدقيقة 12 ،و أضاف توماس مولر الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 40 ، ورد دورتموند بهدف سجله أندريه يارمولينكو في الدقيقة 77 .

وكان بايرن ميونخ الفريق الأفضل من حيث السيطرة على الكرة والضغط الهجومي في أغلب فترات شوطي المباراة، وكاد أن يحقق انتصارا ساحقا لولا التألق الهائل لرومان بوركي حارس مرمى دورتموند ،وكذلك تعاطف العارضة معه في أكثر من مناسبة ، بينما قدم دورتموند انتفاضة هجومية خلال آخر 20 دقيقة من المباراة لكنها لم تسفر سوى عن هدف وحيد.

وجاء تأهل بايرن إلى دور الثمانية لبطولة الكأس، في الوقت الذي يحكم فيه الفريق البافاري قبضته على صدارة الدوري الألماني (بوندسليجا)، حيث يحتل المركز الأول بفارق 11 نقطة أمام أقرب منافسيه شالكه صاحب المركز الثاني.

ويواصل بايرن ميونخ الصحوة الهائلة التي حققها منذ عودة هاينكس من الاعتزال لتدريب الفريق البافاري ، الذي سبق وقاده لثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في عام 2013 ، قبل أن يعلن اعتزاله.

وفي وقت سابق اليوم ، صعد فيردر بريمن إلى دور الثمانية بعدما تغلب على ضيفه فرايبورج 3 / 2 كما تغلب باير ليفركوزن على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر.

وعلى ملعب "فيسير شتاديون" ، تقدم بريمن على ضيفه فرايبورج بهدفين سجلهما اسحق بلفوضيل وفلوريان كاينز في الدقيقتين الثالثة و20 ، ثم رد فرايبورج بهدف سجله نيلز بيترسن من ضربة جزاء في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني ، عزز فيليب بارجفريدي تقدم بريمن بالهدف الثالث في الدقيقة 69 ،ثم اختتم يوريك رافيت التسجيل بالهدف الثاني لفرايبورج في الدقيقة 87 .

أما باير ليفركوزن فقد حسم مباراته أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ وبطاقة التأهل لدور الثمانية ،بهدف وحيد سجله ليون بايلي في الدقيقة 70 من المباراة التي أقيمت على ملعب "بروسيا بارك".

فيديو قد يعجبك: