الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجِّل رقمين جديدين مع ليفربول.. ويعادل عمرو زكي

01:14 م الأحد 26 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، هز شباك منافسيه للمباراة الثالثة على التوالي في البريمير ليج، وكان الضحية فريقه السابق تشيلسي الذي لعب له قبل موسمين.

وأحرز صلاح هدف ليفربول الوحيد أمام تشيلسي في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل (1-1)، ليتربع على قائمة هدافي البريمير ليج برصيد 10 أهداف، متفوقا على هاري كين مهاجم توتنهام.

ولم يكتف صاحب الـ25 عامًا بكونه أفضل هدافي ليفربول منذ موسم (2013-2014) بعد رحيل الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الحالي، برصيد 15 هدفًا (طالع التفاصيل).

وتمكن صلاح من تدوين اسمه في قائمة اللاعبين الذين سجّلوا أمام تشيلسي بالدوري، بعدما سبق لهم ارتداء قميص البلوز، حيث دافع صلاح عن ألوانه بعدما قضى 12 شهرًا في "ستامفورد بريدج".

وبات الفرعون المصري اللاعب رقم 20 في القائمة الذي يسجّل في شباك فريقه السابق تشيلسي، مما يعكس فشل النادي في الحفاظ على نجومه، خاصة بعد التفريط في البلجيكي كيفين دي بروين.

كما أحرز صلاح عشرة أهداف في أول 13 جولة بالبريمير ليج، معادلاً الرقم القياسي المسجّل باسم زميله دانييل ستوريدج، الذي أحرز نفس عدد الأهداف بأول 13 مباراة مع ليفربول عام 2013.

"مومو" أيضًا عادل رقم مواطنه عمرو زكي، الذي أحرز 10 أهداف في الدوري الإنجليزي بقميص ويجان عام 2008، وبإمكانه كسر هذا الرقم إذا أحرز الهدف رقم 11 مع ليفربول بالمباراة المقبلة.

ويحل ليفربول ضيفًا على فريق ستوك سيتي يوم الأربعاء المقبل بالأسبوع الـ14 من الدوري الإنجليزي، في مواجهة مصرية خاصة تجمع بين صلاح واللاعب الشاب رمضان صبحي وجهًا لوجه بإنجلترا.

فيديو قد يعجبك: