الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- يوفنتوس يقهر أتالانتا في عقر داره وينفرد بصدارة الكالتشيو

07:44 م الأحد 06 مارس 2016

يوفنتوس يقهر أتالانتا

روما-(د ب أ):

واصل يوفنتوس انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم وتقدم الفريق خطوة جديدة على طريق الفوز باللقب للموسم الخامس على التوالي اثر فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه أتالانتا اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وشهدت نفس المباريات المرحلة اليوم فوز جنوه على أمبولي 1 / صفر وفروسينوني على أودينيزي 2 / صفر وساسولو على ميلان بنفس النتيجة وتعادل تورينو مع لاتسيو 1 / 1 وبولونيا مع كاربي سلبيا.

وعاد يوفنتوس للانفراد بصدارة جدول المسابقة اثر فوزه اليوم الذي رفع رصيده إلى 64 نقطة بفارق ثلاث نقاط الذي انتزع الصدارة مؤقتا أمس بفارق الأهداف فقط أمام يوفنتوس.

وحافظ يوفنتوس على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثامنة عشر على التوالي في الدوري الإيطالي حيث كانت آخر هزيمة سابقة له في المسابقة عندما سقط صفر / 1 أمام مضيفه ساسولو في 28 أكتوبر الماضي.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المدافع أندريا بارزالي في الدقيقة 24 ثم أضاف زميله البديل ماريو ليمينا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 86 ليؤكد فوز يوفنتوس ويؤكد استمرار مسلسل الترنح بفريق أتالانتا الذي تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف فقط أمام أودينيزي.

وقبل هدف بارزالي ، تصدى حارس أتالانتا لتسديدة قوية من الألماني سامي خضيرة نجم خط وسط يوفنتوس كما سدد الفرنسي بول بوجبا نجم السيدة العجوز كرة أخرى أخطأت مرمى أتالانتا.

وجاء هدف بارزالي من متابعة جيدة لكرة لعبها زميله المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بضربة رأس.

ولجأ أتالانتا للدفاع معظم فترات المباراة وإن سدد مارتين دي رون كرة قوية ذهبت في يد العملاق جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس في الدقيقة 40 .

كما تصدى المخضرم بوفون لتسديدة أخرى من أندريا ماسيلو ليحافظ على نظافة شباكه للمباراة التاسعة على التوالي في الدوري الإيطالي ويصبح على بعد مباراة واحدة من تحقيق رقم قياسي جديد في المسابقة بالحفاظ على نظافة شباكه في عشر مباريات متتالية.

وحل ليمينا مكان خضيرة في الدقيقة 68 وكافأ مدربه على هذا التفغيير بتسجيل هدف الاطمئنان قبل أربع دقائق فقط على نهاية المباراة.

ووجه ساسولو صفعة جديدة إلى ميلان في الموسم الحالي وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما ألفريد دونكان وونيكولا سانسوني في الدقيقتيتن 27 و71 وحافظ الفريق على انتصاره رغم طرد جريجوري ديفريل في الدقيقة 76 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

والفوز هو الثالث على التوالي لساسولو الذي رفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط خلف ميلان.

وشهدت المباراة طرد سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني لميلان للاحتجاج على قرارات التحكيم.

وأفلت لاتسيو من فخ الهزيمة الثانية على التوالي وانتزع تعادلا ثمينا 1 / 1 مع مضيفه تورينو في وقت سابق اليوم.

واستعاد لاتسيو بعض اتزانه وخطف نقطة ثمينة خارج ملعبه ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن مقابل 33 نقطة لتورينو في المركز الثاني عشر.

وأنهى تورينو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أندريا بيلوتي في الدقيقة 12 ولكن البديل بالدي دياو كايتا حصل على ضربة جزاء للاتسيو في الدقيقة 77 بعد أربع دقائق فقط من نزوله ليسجل منها الأرجنتيني لوكاس بيليا هدف التعادل في الدقيقة 78 .

وتغلب فروسينوني على أودينيزي بهدفين نظيفين سجلهما دانيال كيوفاني وليوناردو بلانتشارد في الدقيقتين 12 و60 ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر ولكنه يظل مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وانتزع جنوه فوزا ثمينا على أمبولي بهدف نظيف سجله لوكا ريجوني في الدقيقة 48 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد أمبولي عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل بولونيا مع كاربي سلبيا ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع مقابل 22 نقطة لكاربي في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

فيديو قد يعجبك: