دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مع اقتراب جوارديولا من السيتي.. هزائم بالجملة وضياع حلم اللقب (تقرير)

06:56 م الإثنين 21 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

مع إعلان نادي مانشستر سيتي في الأول من فبراير الماضي توصله لاتفاق نهائي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدرب الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، ليتولى قيادة الفريق الإنجليزي بداية من الموسم المقبل خلفًا لمانويل بيليغريني، توجهت الأنظار صوب فريق مدينة مانشستر.

وتعاقد مانشستر سيتي مع غوارديولا لمدة ثلاثة مواسم، ليتولى المهمة لأول مرة في الدوري الإنجليزي، بعد تجربة ناجحة مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، ومن المقرر أن يخلف جوارديولا في تدريب البايرن المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي.

ومع وصول نبأ تولى جوارديو مهمة تدريب الفريق ولعب السيتي 7 مواجهات، لم يحالفه الحظ من الفوز إلا في مبارتين فقط، في الوقت الذي تلقى فيه خسارة في 4 مباريات والتعادل في لقاء وحيد.

وخسر السيتي أمام كل من ليستر المتصدر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وتوتنهام بهدفين مقابل هدف، وليفربول بثلاثة أهداف دون رد، كما تلقى هزيمة مؤخرا في ديربي مانشستر بهدف دون رد.

ونجح الفريق "السماوي" في الفوز في مبارتين فقط خلال أخر 7 جولات أمام سندرلاند بهدف دون رد، وأستون فيلا برباعية نظيفة.

وحصد مانشستر سيتي 7 نقاط من أصل 21 نقطة، أبعدها بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري، وزادت من حظوظ فريق ليستر في نيل اللقب لأول مرة في تاريخه.

ويبتعد مانشستر سيتي عن ليستر سيتي المتصدر بـ 15 نقطة، فالأول لديه 66 نقطة، ومبقي للفريقين 7 مواجهات، يحتاج ليستر للفوز في 6 للحصول رسميًا على اللقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان