دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - "الريدز" لايقهر في الأنفيلد .. ليفربول يهزم السيتي بهدف بالبريميرليج

09:29 م السبت 31 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على منافسه مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأنفيلد"، في قمة الأسبوع التاسع عشر من البريميرليج.

الفوز جعل ليفربول ينفرد بالمركز الثاني بعدما ارتفع رصيده إلى النقطة 43 ليعيد فارق النقاط الست مع تشيلسي الذي فاز على ستوك سيتي برباعية، في المقابل تلقى مانشستر السيتي هزيمته الرابعة هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 39 نقطة، لكن من الممكن أن يفقد السيتي مركزه الثالث ويتراجع للمركز الخامس في حال فوز آرسنال وتوتنهام غدًا.

وتقمص الهولندي جيورجينهو فاينالدوم دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة الثامنة بضربة رأس رائعة، ليقود الفريق الأحمر لحصد انتصاره الرابع على التوالي في البطولة.

وحاول مانشستر سيتي إدراك التعادل طوال الوقت المتبقي من المباراة ولكن محاولاته باءت بالفشل في ظل ابتعاد عدد كبير من لاعبيه عن مستواهم المعتاد، ليبتعد السيتي خطوة أخرى عن سباق المنافسة على لقب البطولة.

وكانت المباراة قد توقفت لبعض الوقت قبل نهايتها بثوان قليلة بسبب إلقاء الجماهير للألعاب النارية.

جدير بالذكر أن ليفربول لعب هذا الموسم 9 مباريات على ملعبه "الأنفيلد" استطاع الريدز أن يحقق الفوز في 7 مناسبات مقابل تعادل في مناسبتين أمام مانشستر يونايتد ووستهام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان