الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

صفقة النني.. سيناريو مكرر في سوق الانتقالات

09:57 م الثلاثاء 12 يناير 2016

محمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
منذ عدة أيام تفاجىء الجميع داخل الوطن العربي، برغبة نادي آرسنال الإنجليزي في ضم الدولي المصري محمد النني، المحترف في صفوف بازل السوسري منذ 4 مواسم مضت، المفاجأة لم تكن دخول النني دائرة إهتمام نادي إنجليزي بحجم آرسنال فحسب ولكنه بحسب ما يعلم الجميع فأن المدير الفني الفرنسي لفريق العاصمة الإنجليزية آرسن فينجر لديه عين بصيره في اختيار اللاعبين لـ"المدفعجية" وخاصة لاعبي وسط الميدان، بالإضافة أن النني على الرغم من أدائه المميز مع فريقه طوال الأعوام الماضية وخاصة هذا العام لم يحفر اسمه داخل أذهان الجماهير الإنجليزية، كل ذلك جعل من خبر انتقال النني لآرسنال لا يصدقه البعض في يداية الأمر، وروجو بانه مجرد أنباء وليس حقيقة.
مرت الأيام على دحول آرسنال في مفاوضات مع النني وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الصفثة بشكل رسمي، لأسباب متضاربه، فهذا ليس بجديد على صفقات الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية، التي دائما ما تحمل بين طياتها الكثير من الملل حتى تنتهي ويتم الإعلان الرسمي عنها، وهناك عدة أسماء تصدرت أسماءها عناوين الصحف والمواقع العالمية لأيام في انتظار غلق الصفقة بالانتقال أو الرحيل عن الدوري الإنجليزي.

أوزيل

+ú+ê+¦+è+ä
على الرغم من الأداء المميز الذي كانه يقدمه النجم الألماني مسعود أوزيل مع فريق ريال مدريد الإسباني، لكن هذا لم يشفع له ليستمر هناك بقلعة البيرنابيو، في ظل تعاقد النادي الملكي مع الويليزي جاريث بيل والإسباني إيسكو، كل ذلك جعل العروض تنهال عليه من عدد من فريق أوربا، كان أبزرها آرسنال الإنجليزي، والذ خرجت بعض التقارير وقتها نؤكد انتقال اللاعب لآرسنال ثم يتم نفي تلك التقارير في وقت لاحق.
وقبل غلق باب الانتقالات الصيفية عام 2013 انهى آرسنال الجدل الذي استمر لعدة أسابيع حول توقيع أوزيل رسميل للمدفعجية، في صفقة صنفت وقتها بأنها الأغلي لريال مدريد في تاريخه كأكثر لاعب تم بيعه.
وحصل آرسنال على توقيع أوزيل مقابل عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 5.42 مليون جنيه استرليني (2.66 مليون دولار)، بعد أن كان كلف خزائن ريال مدريد 18 مليون يورو قادمصا من فيردر بريمن الألماني في موسم 2010.

فالكاو

+ü+º+ä+â+º+ê
مع بذوغ نجم المهاجم الكولومبي راديميل فالكاو، مع نادي أتليتكو مدريد موسمي 2011 و 2012 بدأت يتصارع كبار القارة العجوز للظفر بخدمات المهاجم القناص، ولكنه اختار الانتقال إلى الدوري الفرنسي عن طريق بوابة نادي موناكو، ولكنه لم يستمر هناك طويلا، بعد دخول نادي ريال مدريد الإسباني في مفاوضات جادة لضمه لتعزيز الخط الأمامي للفريق، بجوار الفرنسي كريم بنزيما، الذي دائما مستواه غير ثابت.
وجاء اختيار ريال مدريد لفالكاو ليكون البديل الأفضل لسواريز، مهاجم ليفربول وقتها، ولك عرض ريال مدريد 60 مليون جنيه استرليني على موناكو لقنص خدمات المهاجم الكولومبي صاحب الـ28 عاما.
وكالعادة فأن أندية الدوري الإنجليزي دائما ما تنظر الساعات الأخيرة لحسم صفقاتها، ووجه مانشستر يونايتد ضربة قوية لريال مدريد، بعد حصوله على توقيع فالكاو على سبيل الاعارة لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو.
وتزامن تعاقد مانشستر وقتها مع فالكاو مع انهاء الفريق اجراءات ضم المدافع الدولي الهولندي دالاي بليند، الذي اجتاز الفحص الطبي بنجاح.

دي خيا

+»+è +«+è+º
تسببت بعض تأخر بعض الإجراءات الروتينية في فشل انتقال الحارس دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم من توصل الناديين لاتفاق نهائي لانتقال الحارس الشاب.
وكشفت بعض التقارير الصحفية أن مانشستر يونايتد في إرسال العقود الخاصة بالصفقة، وتحديدًا في تمام الساعة 12:01 بعد منتصف الليل بتوقيت اسبانيا، اي بعد دقيقة واحدة من اغلاق سوق الانتقالات الصيفية، بصورة رسمية تسبب في فشل قيد اللاعب في قائمة ريال مدريد للموسم الجاري.
وكان ريال مدريد يعقد أمالا عريضة على ضم اللاعب الشاب، بعد تقيدمه عرض وصل لـ 30 مليون يورو.

النني

محمد النني
وتنتظر الجماهير المصرية بشغف الاعلان الرسمي عن صفقة انتقال الدولي محمد النني، لاعب بازل السويسري، لآرسنال الإنجليزي، بعد تعثر انهاء الصفقة بسبب بعض الإجراءات الخاصة بحصول اللاعب على تصريح العمل، وتأشيرة الدخول إلى إنجلترا.
ويخشى الكثير من المراقبين للصفقة لتعثرها في اللحظات الأخيرة، بعد خروج بعض التقارير التي تشير إلى دخول آرسنال في مفاوضات مع ساؤول نيجويز، متوسط ميدان أتلتيكو مدريد الإسبانى، تحسبًا لفشل انضمام الننى من بازل السويسرى لعدم حصوله على تصريح العمل حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: