الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

0 0
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

2 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الليلة- النني يواجه مكابي تل أبيب للعام الثالث على التوالي

04:49 م الأربعاء 19 أغسطس 2015

محمد النني بقميص بازل في دوري الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يستضيف الليلة بازل السويسري، الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد النني، فريق ماكابي تل أبيب الإسرائيلي، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في الساعة التاسعة إلا ربع، مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانت جاكوب بارك.

وأسفرت قرعة التصفيات النهائية يوم 7 أغسطس الماضي عن موعد جديد لمحمد النني أمام مكابي تل أبيب للمرة الثانية، بعدما واجه بازل فريق الكيان الصهيوني عام 2013 في تصفيات التأهل (3) لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكان النني لعب في الأراضي المحتلة ضد هذا الفريق مع مواطنه وزميله السابق محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي الحالي، وأحرز الأخير هدفًا قاد به بازل للتأهل لمرحلة المجموعات من المسابقة الأغلى في أوروبا، بعد الفوز في سويسرا ذهابا بهدف نظيف، والتعادل بنتيجة (3-3) إيابا.

وسبق للنني مواجهة مكابي في دور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي العام الماضي 2014، وشارك في مباراتي الذهاب والإياب بشكل أساسي، وقاد بازل لبلوغ دور الثمانية وإقصاء الفريق الإسرائيلي مجددًا، بعد التعادل السلبي ذهابا في الأراضي المحتلة، والفوز في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة.

وصعد بازل إلى مرحلة "البلاي أوف" بعد تخطي ليج بوزنان البولندي في الدور التمهيدي الثالث من منافسات "شامبيونز ليج" 2015-2016، بنتيجة (4-1) في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا، فيما جاء تأهل مكابي تل أبيب على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة (3-2) في مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى رفاق محمد النني إلى تحقيق فوزا مقنعا، يسهل مهمتهم في مباراة الإياب المقررة يوم الثلاثاء المقبل بعاصمة الكيان الصهيوني، لتعزيز حظوظهم في التأهل لدور المجموعات من دوري الأبطال.

وتحجز الأندية المتأهلة مقعدا لها في دور المجموعات من المسابقة مباشرةً، حيث تقام قرعة تلك المرحلة من منافسات البطولة يوم 27 أغسطس الحالي بمدينة "موناكو" الفرنسية.

ويسعى بازل لمواصلة تفوقه على الفريق الصهيوني للعام الثالث على التوالي، حيث لم يسبق لمكابي تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام بازل خلال الأربع مواجهات الماضية.

جدير بالذكر أن مواجهة الليلة تعتبر فرصة جيدة للفرعون المصري محمد النني للتألق والظهور بشكل جيد، مع الضغوط المتوقعة عليه من مواجهة فريق إسرائيلي خاصة في الأراضي المحتلة بمباراة العودة، بعد الأزمات التي أثيرت على الدولي المصري محمد صلاح عندما لعب أمام تل أبيب، واستمرت تلازمه في إيطاليا بعد احترافه في فيورنتينا وروما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان