دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تشيلي تكتسح بوليفيا بخماسية "مع الرأفة" لحسم صدارة الكوبا

03:50 ص السبت 20 يونيو 2015

فرحة لاعبي تشيلي بالهدف الثالث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قدم منتخب تشيلي أفضل عروضه وحقق فوزا عريضا على ضيفه بوليفيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، فجر السبت على ملعب تشيلي الوطني، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا".

افتتح تشارلز أرانجويز مهرجان الأهداف في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضاعف النجم أليكسيس سانشيز النتيجة في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض (2-0).

وفي الشوط الثاني، سجل أرانجويز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريفه في الدقيقة 66، وجاء المدافع جاري ميدل بالهدف الرابع في الدقيقة 79، قبل أن يختتم قائد بوليفيا خماسية تشيلي بالخطأ في مرماه قبل 4 دقائق على نهاية المباراة بنتيجة (5-0).

وبهذه النتيجة المستحقة، يتأهل منتخب تشيلي من صدارة المجموعة الأولى رفقة الوصيف بوليفيا إلى الدور ربع النهائي من المسابقة "دور الثمانية"، حيث ضمنا الفريقين سلفا بطاقتي العبور للدور ربع النهائي، بعد فوز الإكوادور (2-1) على المكسيك -التي ودعت البطولة- في وقت سابق.

يتصدر تشيلي جدول ترتيب المجموعة من المسابقة برصيد 7 نقاط، وظل بوليفيا في الوصافة برصيد 4 نقاط، بينما ينتظر المنتخب الإكوادوري -صاحب الثلاث نقاط- انتهاء الجولة الثالثة من مباريات الدور الأول، على أمل التأهل ضمن أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث في جميع المجموعات الثلاث.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التشيلي -صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى- صاحب المركز الثالث من إحدى المجموعتين الثانية والثالثة في الدور المقبل من البطولة، بانتظار ما ستسفر عنه القرعة.

فيديو قد يعجبك: