الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

1 0
17:00
منتخب السويس

منتخب السويس

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
الترسانة

الترسانة

2 3
17:00
حرس الحدود

حرس الحدود

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

2 0
22:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- يونايتد يحسم ديربي مانشستر برباعية ويضاعف محنة السيتي

07:12 م الأحد 12 أبريل 2015

لاعبو مانشستر يحتفلون بأحد الأهداف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز مانشستر يونايتد على جاره مانشستر سيتي بنتيجة (4-2)، مساء الأحد على معقل يونايتد ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل الإنجليزي أشلي يونج هدفا وصنع هدفين ليقود الشياطين الحمر لتحويل تأخرهم إلى فوز كبير، ليعززون موقعهم في المركز الثالث بجدول ترتيب البريمير ليج بعدما ارتفع رصيده إلى 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال وبفارق ثماني نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

فيما تجمد رصيد السيتيزينز - حامل اللقب - عند 61 نقطة في المركز الرابع، بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي، وهي الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة، لتتضاعف محنته في الدوري الإنجليزي الذي يحاول فيه استعادة للحفاظ على المركز الرابع في جدول المسابقة، من أجل المشاركة في الدور الفاصل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

حسم اليونايتد الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما أشلي يونج والبلجيكي مروان فيلايني في الدقيقتين 14 و27، بعد الهدف المبكر الذي سجله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة الثامنة.

وفي الشوط الثاني، سجل الإسباني خوان ماتا وكريس سمولينج هدفين آخرين ليونايتد خلال 6 دقائق فقط في الدقيقتين 67 و73 لتصبح النتيجة (4-1)، قبل أن يسجل أجويرو الهدف الثاني له ولمانشستر سيتي في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحقق مانشستر يونايتد الفوز السادس على التوالي ليعزز الفريق فرصه في التأهل المباشر لدوري الأبطال الموسم المقبل، المسابقة الأغلى التي غاب عنها في الموسم الجاري 2014-2015، كما ثأر لهزيمته بهدف نظيف في ديربي الدور الأول أمام نفس الفريق على ملعب "الاتحاد".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان