دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

نجم برشلونة: ريال مدريد هو الأفضل في العالم

11:38 ص الإثنين 23 مارس 2015

جانب من الكلاسيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (د ب أ):

أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة الأسباني، عقب فوز فريقه 2/1 في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد مساء أمس الأحد، أن كرة القدم لا تعتمد على الاستحواذ وحسب.

وقال ماسكيرانو في تصريحات لشبكة "كنال بلوس" التلفزيونية عقب المباراة: "كرة القدم شاملة ولا تعتمد فقط على الاستحواذ .. برشلونة يتميز بطابع معين ونحن نحترم ذلك ولكن كرة القدم تشمل عدة مراحل مثل الاستحواذ والضغط والمعاناة عندما يجب أن تعاني، بالإضافة إلى استخدام استراتيجية معينة .. لكي تنافس على كل شيء يجب أن تكون فريقا شاملا وهذا هو ما نحن عليه".

وفاز برشلونة بمباراة أمس بفضل الهدفين اللذين أحرزهما الفرنسي جيرمي ماثيو من ضربة رأس مستغلا تمريرة متقنة لعبها ليو ميسى من ضربة حرة مباشرة، كإحدى الاستراتيجيات التي يعتمد عليها الفريق الكتالوني في الوقت الحالي، ولويس سواريز من هجمة مرتدة، رغم سيطرة ريال مدريد على الكثير من أوقات المباراة.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني المخضرم قائلا: "فريق مثل ريال مدريد يأخذك إلى أعلى درجات الإثارة .. لقد أحدثوا ضغطا كبيرا ولكننا تمكنا من التغلب على هذا .. هم أفضل فريق في العالم من حيث سرعة الأداء".

وأشار ماسكيرانو إلى أن برشلونة نجح في قراءة المباراة بشكل أفضل خلال الشوط الثاني: "تمكنا من تنظيم أنفسنا بشكل أفضل واستطعنا أن نغير من سير المباراة".

واختتم: "يبقى لنا أن نستمر بهذا الشكل .. التباطؤ في قابل الأيام سيكون خطأ كبيرا .. لقد عثرنا على الطريق ويجب أن نكمل على هذا المنوال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان