الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 1
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الليلة- مواجهات سهلة للثلاثي المصري بالدوري الأوروبي

03:06 م الخميس 01 أكتوبر 2015

النني وتريزيجية وكوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تستأنف اليوم الخميس، مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم، المكون من 12 مجموعة، يتاهل منها صاحبي المركزين الأول والثاني، ويضاف إليهم أصحاب المركز الثالث من مجموعات دوري الأبطال، ليبدأ انطلاق دور الـ32 من يوروبا ليج.

وتحظى بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بمشاركة العديد من الفرق الكبرى مثل ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، ودورتموند وشالكه الألمانيين، وأياكس الهولندي، ونابولي وفيورنتينا الإيطاليين.

ويلعب 3 فرق تضم لاعبين مصريين ضمن مباريات الدوري الأوروبي، وهي أندرلخت البلجيكي الذي يلعب ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجية، وبازل السويسري الذي يلعب له محمد النني، وسبورتنج براجا الذي انضم له أحمد حسن كوكا مطلع هذا الموسم.

بازل "النني" 

اف سي بازل والذي يلعب له النني، يتصدر مجموعته التاسعة بعد الفوز في الجولة الأولى أمام فيورنتينا بمعقلهم على ملعب "أرتيميو فرانكي" بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز النني الهدف الثاني منهما من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فيما تعادل ضمن الجولة الأولى فريقا لخ بوزنان البولندي وبيلنسيش البرتغالي سلبيا.

بازل أمامه فرصة كبرى للاستمرار في صدارة المجموعة حين ليخ بوزنان البولندي في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب سانت جاكوب بارك، معقل بطل سويسرا، فيما يحل فيورنتينا متصدر الدوري الإيطالي ضيفا على بيلنسيش البرتغالي.

مباراة بازل وبوزنان تذاع الساعة 7، عبر قناة beIN SPORTS 10 HD، من تعليق أحمد عبده.

أندرلخت "تريزيجية"

أندرلخت بطل بلجيكا، والذي يضم بين صفوفه محمود حسن تريزيجية يحل ضيفا على كارارباج اجدام الأذربيجاني، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة، في السابعة مساء اليوم الخميس، حيث يسعى للفوز لضمان المنافسة، خاصة أن الفريق الأذربيجاني هو أضعف فرق المجموعة مقارنة بموناكو الفرنسي، وتوتنهام الإنجليزي.

أندرلخت تعادل في الجولة السابعة على ملعبه أمام موناكو الفرنسي بهدف لكل فريق، فيما حقق توتنهام فوزًا أمام كارارباج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بمعقل السبيرز "وايت هارت لين"، قبل أن يحل اليوم ضيفا على موناكو.

تريزيجية لم يشارك مع أندرلخت حتى الآن، ودخل قائمة فريقه الأخيرة بمباراة سينت ترويدن بالدوري البلجيكي، ولكن ظل على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية، إلا أن المدير الفني بسنيك حاسي، ضمه لقائمة الفريق المسافرة لأذربيجان تمهيدا للدفع به تدريجيا.

مباراة أندرلخت وكارابباج مذاعة الساعة 7 مساءً، على قناة beIN SPORTS 12 HD، من تعليق محمد الحبیب بن علي.

براجا "كوكا"

يستضيف فريق سبورتينج براجا البرتغالي والذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، فريق جرونينجن الهولندي في تمام الساعة 9:05 مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة.

براجا فاز بالجولة الأولى خارج دياره على حساب "سلوفان ليبريتش" التشيكي، بهدف نظيف، في مباراة غاب عنها كوكا للإصابة، في الوقت الذي فاز فيه مارسيليا خارج أرضه على حساب جرونينجن الهولندي بثلاثية نظيفة، ليتقاسم العملاق الفرنسي وبراجا صدارة المجموعة.

كوكا شارك في مران فريقه استعدادا للمباراة، ومن الممكن أن يشارك أساسيا رغم ابتعاده آخر مباراتين للإصابة.

مارسيليا يستضيف الليلة ضمن الجولة الثانية فريق "ليبريتش" التشيكي.

مباراة براجا وجرونينجن مذاعة الساعة 9:05 على قناة beIN SPORTS 9 HD من تعليق محمد بركات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: