الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو - برشلونة يتأهل إلى دور الـ16 لكأس الملك بـ''ثمانية هويسكا''

11:55 ص الأربعاء 17 ديسمبر 2014

مبارة برشلونة و هويسكا

مدريد (د ب أ):

تأهل ناديا برشلونة وبلنسية إلى دور ال16 من مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بعد الإطاحة بفريقي هويسكا ورايو فاليكانو على الترتيب من منافسات الدور الرابع مساء الثلاثاء ولكن بطريقتين مختلفتين تماما.

فقد سحق فريق من بدلاء برشلونة فريق الدرجة الثالثة هويسكا 8 / 1 في إياب الدور الرابع بملعب ''كامب نو'' بقيادة مهاجم أسبانيا بيدرو الذي سجل ثلاثة أهداف لصاحب الأرض ، وأضاف سيرخي روبرتو وأندريس إنييستا وأدريانو وآداما تراوري وساندرو باقي أهداف برشلونة.

وبذلك تأهل برشلونة إلى دور ال16 من كأس أسبانيا بتفوقه 12 / 1 بعدما كان فاز في مباراة الذهاب في هويسكا 4 / صفر قبل أسبوعين.

أما بلنسية فقد تأهل لدور ال16 بتفوقه 6 / 5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور الرابع أمام رايو ، وذلك بعد تعادل الفريقين 4/4 مساء أمس في مباراة العودة باستاد ''ميستايا''. وكان بلنسية فاز 2 / 1 في مباراة الذهاب خارج أرضه.

وفي مواجهات أخرى أمس ، فاز سلتا فيجو على لا بالماس 3 / 1 ليتأهل إلى دور ال16 بتفوقه 4 / 3 في الدور الرابع. كما تأهل ألميريا إلى دور ال16 بعد فوزه على ضيفه ريال بيتيس 2 / 1 ليتفوق 6 / 4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور الرابع.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: