بالفيديو.. تونس تكسر العقم التهديفي العربي في كأس العالم

07:23 م الإثنين 18 يونيو 2018
بالفيديو.. تونس تكسر العقم التهديفي العربي في كأس العالم

فرجاني ساسي يحتفل بهدفه في إنجلترا

كتب- عمر قورة:

كسر المنتخب التونسي العقم التهديفي العربي في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعدما هز شباك نظيره الإنجليزي في المباراة المقامة بينهما على ملعب "فولجوجراد آرينا" بالمجموعة السابعة من المسابقة.

ونجح فرجاني ساسي في تسجيل هدف التعادل (1-1) لنسور قرطاج أمام إنجلترا بالدقيقة 35 من ضربة جزاء، بعدما سدد الكرة أرضية على يمين الحارس جوردان بيكفورد.

ولم تنجح المنتخبات العربية في تسجيل هدف خلال باكورة مبارياتهم في مونديال روسيا، بعدما خسرت السعودية (5-0) أمام روسيا، ومصر (1-0) ضد أوروجواي، والمغرب (1-0) ضد إيران.

كما بات هدف تونس هو الهدف الإفريقي الأول في كأس العالم، حيث خسرت نيجيريا أمام كرواتيا (2-0)، بانتظار ما ستستفر عنه نتيجة مباراة السنغال وبولندا غدا الثلاثاء.

وأصبح فرجاني ساسي خامس لاعب يسجل ركلة جزاء ضد إنجلترا في كأس العالم، والأول منذ جابرييل باتيستوتا 1998، بعد سالفاتوري سكيلاتشي وإيمانويل كوندي في 1990، وأوزيبيو 1966.

جدير بالذكر أن المنتخب الصري سيواجه نظيره الروسي صاحب الأرض غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، بحثا عن أول أهدافه في مونديال روسيا وأول انتصاراته بشكل عام في تاريخ كأس العالم.

إعلان

إعلان

إعلان