الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تونس تكسر العقم التهديفي العربي في كأس العالم

09:23 م الإثنين 18 يونيو 2018

فرجاني ساسي يحتفل بهدفه في إنجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كسر المنتخب التونسي العقم التهديفي العربي في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعدما هز شباك نظيره الإنجليزي في المباراة المقامة بينهما على ملعب "فولجوجراد آرينا" بالمجموعة السابعة من المسابقة.

ونجح فرجاني ساسي في تسجيل هدف التعادل (1-1) لنسور قرطاج أمام إنجلترا بالدقيقة 35 من ضربة جزاء، بعدما سدد الكرة أرضية على يمين الحارس جوردان بيكفورد.

ولم تنجح المنتخبات العربية في تسجيل هدف خلال باكورة مبارياتهم في مونديال روسيا، بعدما خسرت السعودية (5-0) أمام روسيا، ومصر (1-0) ضد أوروجواي، والمغرب (1-0) ضد إيران.

كما بات هدف تونس هو الهدف الإفريقي الأول في كأس العالم، حيث خسرت نيجيريا أمام كرواتيا (2-0)، بانتظار ما ستستفر عنه نتيجة مباراة السنغال وبولندا غدا الثلاثاء.

وأصبح فرجاني ساسي خامس لاعب يسجل ركلة جزاء ضد إنجلترا في كأس العالم، والأول منذ جابرييل باتيستوتا 1998، بعد سالفاتوري سكيلاتشي وإيمانويل كوندي في 1990، وأوزيبيو 1966.

جدير بالذكر أن المنتخب الصري سيواجه نظيره الروسي صاحب الأرض غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، بحثا عن أول أهدافه في مونديال روسيا وأول انتصاراته بشكل عام في تاريخ كأس العالم.

فيديو قد يعجبك: