إعلان

"نبتت بالورود مع بداية رمضان".. فيديو متداول لمقابر في السعودية يثير ضجة كبيرة

12:03 ص السبت 25 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- روان شريف:

نشر أحد المواطنين بالسعودية، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر بالمقطع مجموعة من الورود موجودة حول القبور بشكل جمالي غريب.

وذكر أن مقطع الفيديو من مقبرة الرس الموجودة بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، وأن الزهور أنبتت بالمقابر بدون تدخل بشري، بمجرد دخول شهر رمضان المبارك- بحسب وصفه.

وعلق موثق الفيديو، "هذه مقبرة الرس، شوفوا العشب كيف نبت، القبور كأنها مُجملة في الربيع".

وأثار الفيديو والصور المتداولة، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته عدد كبير من المواقع الالكترونية، ودفعت عدد كبير من الجمهور على التعليق، وكتب أحد رواد السوشيال ميديا :"ما الذي بينهم وبين الله حتى ازهرت قبورهم، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم اجعلهم في الجنان بخيراتك ينعمون"، وعلق آخر :"الله أكبر ربنا يرحم أمواتنا وأموات المسلمين في كل وقت وحين وفي كل مكان"، وجاء ضمن التعليقات: "وكأنما أرواحهم في حدائق الجنة نسأل الله لهم ذلك".

فيما فسر البعض ذلك بأنه طبيعي في مثل هذا التوقيت، فكتب أحدهم : "فصل الربيع هذا كل ما في الأمر"، وعلق آخر: "هذا شيء عادي فصل ربيع .أما القبور فنسال الله أن ينور عليهم قبورهم"، وقال شخص ثالث: نبات بري حمضي.. لا شئ غير عادي ماء الأمطار والأرض أنبتت في كل مكان.. تلك حكمة الله تعالى من زمان وفي كل مكان".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: