إعلان

مسلسل الطاووس الحلقة 27.. سهر الصايغ بين الحياة والموت

03:00 ص الأحد 09 مايو 2021

بوستر مسلسل الطاووس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

عرضت قناة النهار الحلقة 27 من مسلسل "الطاووس"، بطولة الفنانة سهر الصايغ والفنان جمال سليمان، وشهدت أحداثها العديد من التطورات نستعرضها في السطور التالية:

- تذهب أمنية لتبلغ كمال الأسطول أن منزلاوي انتحر فطمأنها، وقال لها إن موته لن يؤثر على القضية فى أي شئ، فشكرته على ما فعله معها.

- يذهب الأسطول إلى النائب العام لتقديم أدلة جديدة فى قضية أمنية عن المخدرات التي كان يستخدمها المغتصبون، وأيضا مع تقديم شهادة فتيات أخريات حدث معهم ذلك.

- يستأجر "زين"، سيارة ويخفي لوحاتها ويتربص لأمنية في الشارع وصدمها بسيارته لكي يقتلها، وتم نقلها للعناية المركزة فى حالة خطيرة، وانتهت الحلقة بتوقف جهاز نبضات القلب وكان يبكي أمامها كمال الأسطول .

- تزور ليلى نصار ابنها طارق المنزلاوى في قبره، وبعدها ذهبت لأمنية في المستشفى تعتذر من كمال الأسطول وتطلب مساعدة أمنية كي تسامحها هي وابنها.

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبدالغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مسلسل "الطاووس" يعرض على "النهار" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: