إعلان

الحلقة الرابعة من "النهاية".. اقتياد يوسف الشريف لـ"الواحة" والأمن يتحرك للقبض على "الروبوت"

11:36 م الإثنين 27 أبريل 2020

مسلسل النهاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الرابعة، من مسلسل "النهاية" المعروض على قناة ON E، اقتياد "المهندس زين" يوسف الشريف لمدينة يُطلق عليها "الواحة"، يقابل هناك أدهم الذي تربى معه، ويتعرف على "سليمة" سارة عادل، التي تمنحه تصريحًا أمنيًا يمكنه من التحرك داخل أماكن بعينها بالواحة.

يكتشف أنه في مكان لا يجرم تعليم الأطفال ولا يتبع نظام التعليم الانتقائي، لكن يغضبه عدم قدرته على التواصل مع زوجته التي أنجبت حديثًا، فيهددهم بأنه لن يتعامل معهم بأي شكل من الأشكال قبل أن يتمكن من الاتصال من زوجته والاطمئنان على نجله يحيى، فتعده بأنها ستجعله يتحدث مع المسؤول عن هذا القرار.

تكشف سليمة لزين أن مدينة الواحة استغرق بناؤها 25 سنة، في اليوم الثاني لانتهاء الحرب، التي توفيت فيها والدته، ووالدة ووالد سليمة، وراح ضحيتها 70% من البشر، يتعرف زين على المختبر المقرر أن يعمل به، ويعرف أنهم يعملون لصناعة درع يمكنهم من حماية أنفسهم عند دخول الحرب مع energy co.

يكتشف زين مرور أيام على مجيئه للواحة، وأنه نام 7 أيام، ويشعر بوجود شيء غريب، يشرحوا له أن السبب في ذلك أنهم استعجلوا في إحضاره بسبب مشاكله مع الأمن.

تطلب "صباح" سهر الصايغ من الروبوت ألا يخرج من باب البيت ويجعل التليفون يجيب على المكالمات، إلا أنه يخرج إلى الشرفة، وهو ما يجعل قوات الأمن تكتشف مكانه وتذهب للقبض عليه معتقدة أنه المهندس زين لا روبوت.

"النهاية" فكرة وبطولة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، ستايليست إنجي علاء، شارك في العمل ناهد السباعي، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، سارة عادل، باسل الزارو.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: