إعلان

رمضان 2024.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل "زمن العجاج"

02:24 م الثلاثاء 05 مارس 2024

مسلسل زمن العجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت منصة TOD التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، عن الإعلان التشويقي لمسلسلها "زمن العجاج" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك.

يأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة عبر الزمن حيث ينقلب هدوء قرية تبدو مثالية رأسًا على عقب مع وصول وجدان وتغلغلها في القرية حتى تصل الى مختار القرية. ويُظهر الإعلان كيف يغير حضورها كل شيء، ويُشعل سلسلة من الأحداث التي ستُغير حياة أهل القرية إلى الأبد.

يُقدم "زمن العجاج" توليفة مشوقة تجمع بين الحب الممنوع والعلاقات المعقدة والخيانة الصادمة وصراعات القوة. ولكن في خضم الفوضى، تبرز قيم الولاء والبحث عن العدالة في محاولات غيث مختار القرية في استرجاع الحقوق و السيطرة على القرية.

المسلسل من إخراج جاسم المهنا وتأليف الكاتبة إيمان سلطان وإنتاج عبدالله بوشهري، ويضم نخبة من نجوم الصف الأول في الدراما الكويتية والخليجية، منهم: جاسم النبهان، حسين المهدي، منى حسين، فيصل العميري، إيمان الحسيني، سعود بوشهري، ومحمد الكاظمي.

أحداث مسلسل "زمن العجاج" ستعرض من خلال 30 حلقة مليئة بالاثارة و التشويق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال شهر رمضان حصريًا على منصة TOD و قناة beIN دراما.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان