إعلان

شاعر يوجه رسالة غاضبة إلى محمد عبده بسبب مصر "ماينفعش تقارن الحرم بالهرم"

01:33 م الثلاثاء 28 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

وجه الشاعر الغنائي محمد عاطف، رسالة غاضبة، إلى المطرب السعودي محمد عبده، عقب الجدل الذي أثاره بسبب تعليقه " "إن كانت مصر أم الدنيا السعودية أبوها"، وسؤاله الإعلامي عبدالله المديفر " الهرم أم الحرم؟!".

محمد عاطف، علق على ما ذكره المطرب السعودي، خلال ظهوره في في برنامج "الليوان"، وعبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب ،:"مصر ام الدنيا عشان طول عمرها اسمها مصر مكانتش أرض الحجاز، وبعد كده سموها السعودية سنة (١٩٣٢) م، ومينفعش تقارن الحرم بالهرم يا حاج أبو نورا انت راجل كبير عيب متركبش ع السلام".

المطرب السعودي محمد عبده، ظهر في مقطع فيديو، من برنامج "الليوان" يوجه سؤالا إلى الإعلامي عبد الله المديفر، ويقول فيه " الهرم أم الحرم؟".

محمد عبده عقب تعرضه لانتقادات واسعة، بسبب تعليقه المثير للجدل، والذي قال فيه "إن كانت مصر أم الدنيا السعودية أبوها"، ظهر مع الإعلامي عبدالله المديفر، وعلق على مقولته، وقال ،:" لم أذكر مصر بسوء، أحب مصر، ولها فضل كبير علي".

وتابع،:" لم أمس مصربسوء، هي ملتقى الحضارات، التي علمتنا في المدارس، وعالجتنا في المستشفيات، ولها فضل كبير علي وعلى العالم العربي كله".

المطرب السعودي، أضاف،:" عندما قلت السعودية بيت العرب، كنت أرحب وأوجه كلامي فقط بالحاضرين".

المطرب السعودي، عقب الحفل الذي أحياه ضمن جلسات ليالي الرياض، ظهر في مقطع فيديو، وقال:"السعودية اليوم هي (بيت العرب)، إن كانت مصر أم الدنيا، السعودية أبوها)".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: