إعلان

"الناس حبتني رغم إني شرير".. محسن محيى الدين عن دوره في مسلسل "ملف سرى"

10:58 م الأربعاء 13 أبريل 2022
"الناس حبتني رغم إني شرير".. محسن محيى الدين عن دوره في مسلسل "ملف سرى"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفنان محسن محيي الدين، إن شخصية "هارون"، التي يقدمها في مسلسل "ملف سري" والذي يُعرض في رمضان الحالي، كان لها أثر جميل ولطيف بين الناس، قائلًا: "الناس حبت الشخصية رغم إنها شريرة لكن الحمدلله".

وأضاف "محيي الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأربعاء: "أنا متناول الشخصية في المسلسل بشكل مختلف عما يعتاد عليه الجميع"، موضحًا: "شفت إن لو أي واحد شرير فهو بني آدم يتلون بحسب الظروف والمواقف التي يمر بها".

وتابع: "أن مسلسل ملف سري كامل متكامل بداية من المؤلف محمود حجاج والمخرج حسن المسيري، وكافة النجوم الذي يلمعون في العمل، بجانب ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز استطاعوا أن يخرجوا هذا العمل بهذا الشكل"، مؤكدًا: "في تفاهم كبير بين المؤلف والمخرج نظرًا لأنهم ظلوا يعدوا للمسلسل لفترة طويلة".

وأردف: "ريمون مقار كان له بصمة في التفاهم بين المؤلف والمخرج لكي يظل المشاهد مشدود مع الحلقات ومتفاعل معها بداية من الحلقة الأولى وحتى نهاية المسلسل".

وأشار، إلى أنه بدأ التمثيل من سنة67 وتعامل مع فنانين عظام، وتعامل مع كل نجوم العصر الذهبي ورأى كيف يتعاملون مع النجوم الصغار، ويساندونهم ويقفون إلى جانبهم والفنان عندما يكون لديه بساطة ويتعامل بشكل عادي مع الناس كان يعطي ثقة في النفس، وكانوا يعلمونهم من خلال ملاحظات بشكل مميز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان