إعلان

متوفرة على "الأندرويد".. أفضل 5 تطبيقات مجانية للألعاب خلال الشهر الجاري

09:35 م الأحد 12 يونيو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أمنية قلاوون:

لا تتوفر من معظم تطبيقات الألعاب نسخ مجانية، خاصًة عبر هواتف الأندرويد، ما يعيق اللاعبين في الاستمتاع بالألعاب المختلفة، خاصًة وأن عمليات الشراء الموجودة في الألعاب تجعل الكثيرون يعزفون عنها.

نستعرض التطبيقات المجانية للألعاب في التقرير التالي، وفقًا لما ذكره موقع "Android Authority" المتخصص في الإلكترونيات.

1-لعبة Battle Royale Shooter

أطلقت هذه اللعبة خلال عام 2022، تتكون لعبة battle royale shooter من 60 لاعبًا موزعين على ثلاث فرق كل فرقة مكونة من 20 لاعبًا، تتوفر هذه اللعبة بشكل مجاني عبر الأندرويد، كما أنها تمتاز بالتحكم في إطلاق النار لدى اللاعبين.

2-أسفلت 9: الأسطورة

أصدرت في يوليو 2018 وهي أحدث لعبة في السلسلة حتى الآن، تتكون اللعبة من مجموعة من التحديات يخوضها اللاعب بإمكانية الاختيار بين 50 سيارة، حيث تتضمن مجموعة من سباقات السيارات الكلاسيكية، يمكن اللعب بشكل جماعي أو فردي.

3- لعبة Brawl Stars

هي أحدث ألعاب Supercell القتالية، يمكن أن يلعبها فريق ضد آخر وكل فريق مكون من 3 لاعبين أو لعبها بمفردك، إلا أن هذه اللعبة لا يتوفر بها الكثير من الأوضاع وتحتوي فقط على الوضع الاعتيادي أو وضع الشجار أو وضع جمع البلورات أو وضع سرقة كنز من الخصم.

4- لعبة Call of Duty

تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة وهي أحد ألعاب الفيديو التي تشبه لعبة بابجي الشهيرة، تحتوي هذه اللعبة على عمليات شراء خاصًة لمعدات التجميل إلا أن معظمها يتوافر من خلال اللعبة بمكافآت في التحديات المتنوعة، رغم الرسومات الجيدة التي تمتلكها اللعبة إلا أنها تواجه بعض المشكلات التقنية الموجودة التي جاري العمل عليها.

5-لعبة EA

هي أحد ألعاب فيديو فيفا الرياضية، عادًة ما تكون الرسوم جيدة في هذه الألعاب إلا أنها في التطبيق المجاني ثقيلة بعض الشيء ما جعل عدد من المستخدمين يهربون منها، تحتوي لعبة EA على عددٍ من مباريات كرة القدم كما أنها تتضمن مجموعة من الألعاب الرياضية المختلفة: مثل الجولف وكرة السلة والبيسبول.

فيديو قد يعجبك: