إعلان

سامسونج تطلق الحاسوب اللوحي Galaxy Tab A8 الجديد

01:14 م الأحد 19 ديسمبر 2021

الحاسوب اللوحي Galaxy Tab A8

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق الحاسوب اللوحي Galaxy Tab A8 الجديد، وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن جهازها الجديد يأتي مزودا بمعالج أسرع وذاكرة بسعة أكبر من الموديل السابق، بالإضافة إلى تصميم عصري مع شاشة بنسبة باعية 16:10.

ويأتي الحاسوب اللوحي Galaxy Tab A8 الجديد بتصميم مشابه للموديل Galaxy Tab A7 بغض النظر عن وحدة الكاميرا المستديرة على الجانب الخلفي والموضع الجديد لحروف Samsung، وتعمل الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل، ويمتاز الجهاز الجديد بتصميم نحيف للغاية، حيث يبلغ سُمكه 9ر6 ملم ولا يتعدى وزنه 508 جرام.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة قياس 5ر10 بوصة بدقة الوضوح 1920 x 1200 بيكسل وبنسبة باعية 16:10، وأكدت شركة سامسونج على أنها قامت بتزويد الحاسوب اللوحي الجديد بأربعة سماعات لضمان أفضل جودة ممكنة للصوت عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

وينبض بداخل الحاسوب اللوحي Galaxy Tab A8 الجديد معالج Unisoc Tiger T618 بدلا من المعالج كوالكوم Snapdragon 662 في الموديل السابق، وتروج الشركة الكورية الجنوبية للمعالج الجديد من خلال أنه يوفر أداء أفضل للحوسبة والرسوميات بنسبة تصل إلى 10%.

ويزخر جهاز سامسونج الجديد بذاكرة وصول عشوائي سعة 3 أو 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 أو 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية microSD حتى سعة واحد تيرابايت، بالإضافة إلى توافر بطارية بسعة 7040 مللي أمبير ساعة، والتي يتم إعادة شحنها بواسطة منفذ USB-C وبقدرة تصل إلى 15 وات، وتعتمد الشركة الكورية الجنوبية على نظام التشغيل جوجل أندرويد 11 مع دعم مودم LTE نظير تكلفة إضافية.

وأعلنت شركة سامسونج عن طرح الحاسوب اللوحي Galaxy Tab A8 الجديد في الأسواق العالمية مع نهاية كانون أول/ديسمبر الجاري، ولكنها لم تفصح عن أية بيانات بشأن أسعار الجهاز الجديد في أسواق المنطقة العربية.

فيديو قد يعجبك: