إعلان

تسريبات.. "جوجل" تتحالف مع "إل جي" و"إتش تي سي" لمزاحمة "آيفون 8"

04:56 م الأربعاء 06 سبتمبر 2017

شركة جوجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد أقل من 3 أسابيع على الإعلان عن هاتف "آيفون 8" المرتقب في 12 سبتمبر الجاري، تعود شركة جوجل إلى المنافسة في سوق الهواتف الرائدة، إذ من المقرر أن تعلن عن الجيل الثاني من هاتفها "بكسل"، حسب تأكيد إيفان بلاس، صاحب التسريبات الشهير على موقع التدوين المصغر تويتر.

وقال موقع “أندرويد بوليس” إن الهاتف سوف يأتي مع معالج سنابدراجون 835 على غرار معظم الهواتف الرائدة الحالية، بما في ذلك جالاكسي إس8 وجالاكسي نوت8 من سامسونج وإل جي في30، وغيرها.

كانت تسريبات سابقة أفادت أن النسخة الصغرى من هواتف بكسل 2 قادمة مع ميزة جاء بها أول مرة هاتف من شركة إتش تي سي التايوانية، وهي تتيح للمستخدمين تنفيذ بعض المهام من خلال "عصر" الهاتف.

ولأن شركة إتش تي سي ستتولى صناعة “بكسل 2“، وفق ما كشفت تسريبات سابقة، يعتقد أن جوجل قررت اعتماد تقنية “الحافة الحساسة” Edge Sense التي جاءت مع هاتف “يو11″، الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من العام الحالي.

ومن المرجح أن شركة إل جي الكورية الجنوبية ستتولى مسؤولية صناعة النسخة الكبرى، “بكسل 2 إكس إل” Pixel 2 XL، وسوف تقدم تصميمًا شبيهًا بهاتفها “جي6” مع حواف للشاشة ضيقة جدًا.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات بكسل 2، تحدثت أنباء عن شاشة بقياس 4.97 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، ومعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجا، و 64 جيجا من مساحة التخزين الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان