إعلان

كيف تحصل على خلفيات جديدة ومبتكرة لهاتفك المحمول؟

02:23 م الإثنين 16 فبراير 2015

كيف تختار خلفيات مبتكرة لهاتفك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

إذا كنت من هواة تغيير خلفية هاتفك بشكل مستمر، ولكنك مللت البحث عن التطبيقات الخاصة بالخلفيات الثابتة والمتحركة الموجودة على متجر بلاي، وتشعر بأنها باتت شعبية ومتاحة للجميع، وتحتاج إلى وسيلة أخرى جديدة غير معروفة للحصول على خلفيات مبتكرة، فها هو موقع "فون أرينا" الهندي يقدم لك الحل.

وقدّم الموقع الهندي اقتراحات ببعض المواقع التي يمكن زيارتها للحصول على ما شئت من الصور والخلفيات، ممثلة في موقعيّ Flickr و DeviantArt، حيث يمكنك أن تجد عليهما كافة أنواع الصور والخلفيات التي ترغب في الحصول عليها.

ويمكنك أن تقوم بتحميل الصور من هذين الموقعين بطريقتين، الأولى من خلال تحميلها من جهاز الكمبيوتر عبر متصفح الويب ثم نقلها إلى هاتفك، والثانية من خلال تحميلها بشكل مباشر من التطبيقات الخاصة بها على هاتفك.

كما أوصى بزيارة موقعيّ Hubblesite التابع لوكالة ناسا و Astronomy Picture of the Day، المتخصصان في الصور ذات الصلة بالكواكب والفضاء الخارجي.

وختامًا، أشار "فون أرينا"، إلى أن المواقع التي أوصى بزيارتها تلك ليست الوحيدة التي تحوي صورًا جديدة ومبتكرة، وأنها مجرد أمثلة وليست حصرًا لكافة المواقع الخاصة بالصور

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان