إعلان

''تريب لايت'' تطرح نمط تقني لتوفيرالتحكم في مراكز البيانات

12:49 م الإثنين 13 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ''تريب لايت'' الشركة المتخصصة في مجال تصنيع أجهزة الاتصال ومعدات الحماية الكهربائية ونظم البنى التحتية المتقدمة، طرح ''محطة توزيع الطاقة الكهربائية أحادية الطور'' (PDU) المزوّدة بنظم التحكم المستقل بمأخذ التيار.

وتوفر وحدة ''بيه.دي.يو.إم.فيه.آر.30إتش.فيه.إن.إي.تي'' (PDUMVR30HVNET) القدرة على تشغيل وإيقاف وإعادة تدوير أو إغلاق الطاقة الكهربائية عبر المقابس المستقلة، فضلاً عن التحكم بمقدار استهلاك الطاقة عبر كل مقبس عن قرب أو عن بعد. وتساهم المزايا عالية المستوى في مساعدة مديري الشبكات على تحقيق التوازن على صعيد الأحمال الكهربائية وزيادة الطاقة الكهربائية الكلية وتعزيز كفاءة الطاقة.

ويوفر المنتج الجديد مجموعة واسعة من المزايا والفوائد عالية المستوى، إذ يوفر موثوقية عالية في توزيع الطاقة على تكوينات الشبكة أحادية الطور والقدرة على التحكم الذاتي بالتيار الكهربائي مع 1% دقة في الفوترة فضلاً عن مآخذ توصيل من طراز ''20 سي13'' (20 C13) و''4 سي19'' (4 C19).

كما يتوافق المنتج أيضاً بشكل تام مع ''نظام بويرأليرت لإدارة الشبكات'' (PowerAlert Network Management System)، وهو برنامج متكامل يستند إلى أدوات متخصصة بالإدارة متاحة لدى ''تريب لايت'' على شكل تطبيق مجاني.

وتساعد الوحدة الجديدة على تعزيز دعم تشغيل وإيقاف التيار عبر المأخذ الكهربائي فضلاً عن الحد من الأحمال الكهربائية وإعادة تشغيل التسلسل في الوقت الحقيقي أو وفقاً للبرمجة المطبقة. وتتميز الوحدة بعامل الصيغة العامودية ''0يو'' (0U) وأداة مبسطة لتسهيل عملية التركيب.

وتم تزويد الوحدة بسلك كهربائي طويل بطول 3 متر مع قابس إغلاق من طراز ''إل6-30بيه'' (L6-30P) ووصلة للحفاظ على تشغيل المعدات الحيوية للشبكات وضمان إمدادها بالطاقة الكهربائية بصورة مستمرة.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك: