إعلان

غدًا.. بدء حجز وتقديم طلبات مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر

07:25 م الأحد 30 يوليه 2023

لؤلؤة 6 أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قال المهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إنه سيتم بدء الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر، غدا الاثنين على أن يستمر الحجز وتقديم الطلبات حتى 10 أغسطس المقبل، بحيث يتم الإعلان عن المستبعدين في 29 أغسطس المقبل.

وأوضح البارودي، أنه سيتم إجراء قرعة التخصيص العلنية الخاصة بمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر في 11 سبتمبر القادم، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بمدينة نصر.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن المساحات المتاحة بالمشروع ( 110 م2 – 130 م2 )، يضاف عليها مسطح 25 م2 حصة في الجراج.

وأشار إلى أنه تم تطبيق خصم ٢٠٪ للعملاء الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة ( نظام الكاش) مع اختيار العميل للوحدة السكنية التي يرغب شرائها دون الدخول في القرعة.

وكانت الهيئة قامت بطرح 361 وحدة سكنية في مشروعات الهيئة ( لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة بدر – لؤلؤة العاشر من رمضان )، بمساحات تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تبدأ من 5 سنوات وتصل لـ 10 سنوات، مع تطبيق خصم 20 % للعملاء الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة ( نظام الكاش ) مع اختيار وحدته السكنية دون الدخول في القرعة.

اقرأ أيضًا:

السودانيون يرفعون أسعار إيجارات الشقق 200% بأهم مناطق القاهرة والجيزة -تفاصيل

شقق لمحدودي الدخل.. صندوق الإسكان الاجتماعي بصدد طرح مرحلة جديدة -تفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان