إعلان

لتغطية المراحل الإنشائية.. "باراجون للتطوير" ترفع أسعارها بنسبة 10%

08:12 م الإثنين 07 نوفمبر 2022

باراجون للتطوير العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– صفاء أرناؤوط:

أعلنت شركة باراجون للتطوير العقاري رفع سعر منتجها العقاري بمشروعيها في العاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 10% الأسبوع الماضي لتغطية المراحل الإنشائية لمشروعاتها الحالية، نتيجة قرارات البنك المركزي الأخيرة الخاصة بتحرير سعر الصرف ورفع معدل الفائدة بنسبة 2%، وفقًا لتصريحات بدير رزق الرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف "رزق" لـ"عقارات مصراوي"، أن باراجون حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 900 مليون جنيه من مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة براجون 2 بنسبة بلغت حوالي 50% من إجمالي مبيعات المشروع بقيمة 2 مليار جنيه، موضحًا أن المشروع يتكون من حوالي 300 وحدة بإجمالي مساحة بنائية تبلغ حوالي 60 ألف متر مربع وتم البدء في إنشاءات المشروع ومن المخطط أن يتم تسليم المشروع في 2025.

وحققت باراجون للتطوير العقاري مبيعات تعاقدية بقيمة 1.2 مليار جنيه من مشروعي الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة "باراجون 1" و"باراجون 2"، أما مشروع باراجون 2 الإداري فهو مبنى مكون من أرضي و7 أدوار إدارية بمساحة بنائبة 60 ألف متر مربع.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة عن خطة باراجون خلال الفترة المقبلة قائلًا: "نستهدف تطوير مشروع جديد بمنطقة شرق القاهرة خلال العام المقبل كما تخطط الشركة لامتلاك حوالي مليون متر مربع خلال الـ3 سنوات المقبلة موزعين ما بين منطقة غرب وشرق القاهرة".

ومؤخرًا وقعت شركة باراجون للتطوير العقاري، اتفاقية شراكة مع شركة سَفِلز مصر للاستشارات العقارية لتشغيل وإدارة مشروع باراجون1 المملوك لشركة باراجون في العاصمة الإدارية. من خلال شركة "Paragon Properties" إحدى شركات باراجون للتطوير العقاري.

فيديو قد يعجبك: