"GV" للتطوير العقاري تطلق مشروع "وايت ساند" بالساحل الشمالي باستثمارات 9 مليارات جنيه

02:31 م الإثنين 29 يوليه 2019
"GV" للتطوير العقاري تطلق مشروع "وايت ساند" بالساحل الشمالي باستثمارات 9 مليارات جنيه

لمياء الشرقاوي

القاهرة- مصراوي:

أعلنت شركة "GV" للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة "GV" للاستثمارات، عن إطلاق مشروعها "White Sand"، باستثمارات تصل إلى 9 مليارات جنيه، على مساحة 186 فدانا، في الساحل الشمالي.

وقالت الشركة في بيان إن منتجع "وايت ساند" يقع في قلب الساحل الشمالي بالكيلو 75 على طريق الإسكندرية - مطروح الصحراوي، ويفصله عن العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولي 15 دقيقة فقط، ويبعد حوالي 200 كم من القاهرة و80 كم من الإسكندرية ومرتبط مباشرة بطريق وادي النطرون والطريق الساحلي الجديد.

وقالت لمياء الشرقاوي، عضو مجلس الإدارة بمجموعة GV للاستثمارات، ورئيس القطاع التجاري بشركة GV للتطوير العقاري، إن مشروع "وايت ساند" باكورة مشروعات الشركة، وإنه يمتد على مسافة 750 مترا على شاطئ خاص بالساحل الشمالي، وأن 82% من المشروع عبارة عن مساحات خضراء.

وأضافت أن المشروع يضم مجمع خدمي تجاري يخدم المشروع والمنطقة بالكامل، بالإضافة إلى النماذج المختلفة من: الفيلات والتوين هاوس والشاليهات والاستوديو، بمساحات تبدأ من 54 مترا إلى 347 مترا. كما يضم المشروع أيضا 22 حمام سباحة، و3 بحيرات قابلة للسباحة، وألعاب ومطاعم وكافيهات وكلوب هاوس ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي.

وقالت شركة GV للتطوير العقاري، إنها تستهدف في الفترة المقبلة الاستثمار في عدد من المشروعات الجديدة بالعديد من المحافظات ومنها محافظة القاهرة (القاهرة الجديدة)، ومحافظة الجيزة (مدينة 6 أكتوبر)، وشمال الصعيد، ووسط الدلتا والمحافظات الساحلية، بالإضافة إلى إنشاء مدينة صناعية متكاملة.

إعلان

إعلان