"نيو بلان" للتطويرالعقاري تستثمر 8 مليارات جينه بالعاصمة الإدارية

08:36 م الجمعة 29 مارس 2019
"نيو بلان" للتطويرالعقاري تستثمر 8 مليارات جينه بالعاصمة الإدارية

أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

طرحت شركة نيو بلان للتطويرالعقاري مشروع ATIKA بالعاصمة الإدارية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العقاري باستثمارات 4.5 مليار جنيه وتخطط لتنمية مجموعة مشروعات بأنشطة متنوعة.

وقال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع ATIKA يعد الثالث للشركة في العاصمة الإدارية ويقام على مساحة 36 فدانًا بمنطقةالـR7، ويضم 1500 وحدة ويطور بالشراكة مع شركة، جرين ريفر.

وأضاف خليل، أن إجمالي استثمارات شركته تتراوح بين 7.5 و 8 مليارات جنيه تتضمن تنفيذ 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك منذ بدء نشاطها في أقل من 8 أشهر، مؤكدًا أن شركته لديها خبرة في قطاع المقاولات تمتد لـ15 عامًا بالمملكة السعودية.

وأكد خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة على هامش مشاركتها بفعاليات معرض سيتي سكيب، أن الشركة بدأت نشاطها بمشروع "سيرانو" وتم تسويقه بالكامل خلال 6 أشهر من طرحه، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 15 فدان ويضم 622 وحدة بمساحات تتراوح بين 75 و 250 م، بإجمالي استثمارات مليار جنيه.

وأشار إلى بدء أعمال التسويات بالأرض الشهر الماضي كما تبدأ أعمال التنفيذ الفعلية خلال الفترة المقبلة ويتم تنفيذ المشروع عبر ذراع المقاولات الخاص بالشركة، وحصلت الشركة على القرار الوزاري الخاص بالمشروع، لافتًا إلى أن أسعار المتر السكني يتراوح بين 8 آلاف و500 جنيه وحتى 11 ألف جنيه.

وتابع: الشركة بدأت تسويق مشروع ELEVEN قبل نحو اسبوعين وهو تجاري إداري بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية ويقع على مساحة 7500 م2 بمبيعات مستهدفة 1.2 مليار جنيه وتم بيع 10% منه تقريبا.

كما تخطط الشركة لتنفيذ برج سكني بمنطقة الأبراج بالعاصمة ويضم 35 طابقًا متنوع الأنشطة، بالإضافة إلى مدرسة دولية على مساحة 25 ألف متر مربع حصلت الشركة على الأرض وجار استخراج القرار الوزاري.

إعلان

إعلان

إعلان