إعلان

"فيديو الفرح" يثير ضجة| جماهير الأهلي: "مقهورين".. والزمالكاوية: علشان كده نستحق الدوري

04:57 م الجمعة 29 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد ضياع كأس مصر، وفي الوقت الذي يصارع فيه جمهور الأهلي لدفع الفريق للفوز ببطولة الدوري هذا العام، فاجأ المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة جماهير النادي الأهلي ببث مباشر على صفحته الشخصية، من حفل زفاف يحيه يتواجد فيه رباعي الفريق محمد مجدي قفشة وحسام حسن وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، قبل يومين فقط من مباراة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري الممتاز.

الأمر الذي أشعل غصب وتعجب جماهير النادي الأحمر، الذي يحاول دعم الفريق رغم الاخفاقات، خاصة بعد سيل الإصابات التي لحقت بالقوام الأساسي للفريق، ورحيل المدير الفني بيتسو موسيماني في منتصف الموسم.

وبالتبعية، أثار موقف رباعي الأهلي تعجب عدد من الشخصيات الرياضية، وصفحات ومجموعات دعم النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

فنشر "أحمد حسن"، لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على صفحته الرسمية على فيسبوك "غضب في إدارة الكرة بالأهلي.. وسيد عبدالحفيظ يحقق مع بعض اللاعبين بسبب السهر"، مع صور من الفيديو.

أحمد حسن

استنكرت صفحة "استاد الأهلي" التي يتابعها أكثر من نصف مليون متابع، تصرف اللاعبين في هذا التوقيت تحديدًا، من خلال منشور : "الصورة دي لو نزلت في نفس التوقيت دا بس وأنت متصدر الدوري.. ماحدش هيتكلم، الصورة دي لو نزلت في نفس التوقيت دا بس وأنت واخد الكأس.. ماحدش هيتكلم، الصورة دي لو نزلت في نفس التوقيت دا بس وانت كسبان منافسك التقليدي أو جايب أفريقيا من شهرين بردو مكنش حد هيتكلم… لكن احترموا عقولنا شوية، ماينفعش المدرب بعد كل ماتش يقول الإجهاد وحضراتكم في أفراح وسهرانين والحياة بيس عندكم!".

ستاد الأهلي

فيما سخرت صفحة "عشاق الرياضة"، التي لديها أكثر من 50 ألف متابع، من الموقف "أفشة وهو شغال مع عبدالباسط على تراك جديد القاضية ممكن!".

عشاق الرياضة

فيما يقول أحد المشجعين للنادي الأهلي على صفحته الشخصية "فى ٢٠٠٤ قبل ماتش الزمالك حسن مصطفى غلط، مانويل جوزيه أوقفه رغم إنه كان نجم خط الوسط مع محمد شوقي".

وأكمل بغضب : "أما دول من أسوأ الأجيال.. نخسر ماتش المقاولون. .نخسر الدوري بس دول حرام يكملوا أو يلعبوا الماتش الجاي، أحنا مقهورين والله".

أما على موقع تويتر، فانتشرت تغريدات تتضمن اسم المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، مقترنة باسم الأهلي، وتحمل عبارات انتقاد لاذعة للاعبين الأربعة، خاصة بعد تبرير المدرب الحالي ريكاردو سواريش لأدائهم السيئ بالإجهاد.

الهاشت

بالإضافة لسخرية جماهير الزمالك، الذين يؤكدون أن لاعبيهم لا يتصرفون مثل هذه التصرفات، في ذلك التوقيت لهذا فهم الأحق بلقب الدوري هذا العام.

الهاشتاجات

حرك ذلك الغضب الجماهيري، إدارة الكرة في النادي الأهلي فقرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع الرباعي ياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد مجدي "أفشة" وأيمن أشرف، على هامش مران الفريق مساء اليوم، للاستفسار عن الفيديو الذي انتشر لهم خلال الساعات الأخيرة في أحد المناسبات الاجتماعية بمدينة الإسكندرية.


وكشف مصدر في الأهلي في تصريحات لمصراوي عن وجود اتجاه لتوقيع عقوبة مالية على اللاعبين المذكورين، وليس إيقاف فني، إذا ما ثبت حضورهم تلك المناسبة خلال الساعات الماضية.


وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، أن العقوبة المالية ستكون مشددة إذا ما تم التأكد أن المناسبة التي ظهروا بها كانت في الإسكندرية، حيث أن ذلك يتطلب سفرا مما يعرضهم للإجهاد وإمكانية الإصابة بفيروس كورونا الذي عاد للانتشار حاليا.


وأوضح: "ليس منطقيا منع اللاعبين من حضور أي مناسبة فهم بشر أولا وأخيرا، لكن السفر وسط ضغط مباريات يتم خوضها كل 48 ساعة شئ غير منطقي يعرضهم لإرهاق أكبر".


قال المصدر: "ليس هناك نصوص (في اللائحة) تمنع اللاعب من حضور مناسبات اجتماعية، ولو كان هذا في القاهرة كان الأمر سيمر بشكل طبيعي ولكن وقتها كان سيتم تحذيرهم من إمكانية الإصابة بفيروس كورونا وبالتالي غيابهم عن المباريات مما يسبب مشكلة في ظل نقص الصفوف بسبب الإصابات".


كما استقرت إدارة النادي الأهلي على تأجيل تمديد عقود الرباعي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وحسين الشحات لنهاية الموسم الحالي، بسبب ضغط المباريات في مسابقة دوري we المصري، وتجنب تشتيت أذهانهم في تلك الفترة الصعبة.

فيديو قد يعجبك: