إعلان

رغم كورونا.. أمريكي يسافر 9 ساعات ليفاجأ ابنته بعيد ميلادها

09:07 م الإثنين 06 يوليو 2020

أمريكي يسافر 9 ساعات ليفاجأ ابنته بعيد ميلادها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-دعاء الفولي:

قبل بضعة أيام، اتصل والد ديانا سيجورا بها، سائلا إياها أي طعام تُريده للإفطار، ليرسله لها عبر أحد التطبيقات، اختارت الشابة شيئا وانتظرت، دق باب المنزل فهرعت لفتحه ظنا منها أنه عامل التوصيل "لكنني فوجئت أنه أبي يحمل معه لافتة للتهنئة بعيد ميلادي التاسع عشر"، صُعقت ديانا التي تعيش بمدينة أوستن في ولاية تكساس، كانت المرة الأخيرة التي ترى فيها والدها قبل 3 أشهر "قاد سيارته خصيصا من مدينة إلباسو ليراني".

ًورة 1

دقائق قليلة من الضحكات مرت بين ديانا ووالدها، طلبت الابنة دخوله المنزل "لكنه رفض بسبب فيروس كورونا"، اتفق الاثنان على الجلوس سويا على بُعد بضعة أمتار "هو في باحة منزلي وانا داخل المنزل"، أحضر الأب معه طعاما، تناولاه سويا "تحدثنا عن كل شيء، عن دراستي والعمل والحياة"، مرت ساعة رفقة الأب سريعا، ليعود بعدها لمنزله.

صورة    2

ما أن تركها الأب، رفعت ديانا الصور عبر حسابها بموقع تويتر "وجدت عاصفة من الحب والتعليقات اللطيفة"، لم تتخيل ذلك الكم من التفاعل "ساعدني ذلك كثيرا خاصة أني بعيدة عن أسرتي".

صورة     3

تتحدث ديانا لوالدها عبر الهاتف دائما، تتذكر كلماته حين فتحت له باب المنزل، سألته وقتها ماذا يفعل "فقال لي بابتسامة عريضة: لم يكن ممكنا أن أفوّت عيد ميلادك مهما كانت الظروف".

فيديو قد يعجبك: