إعلان

أمام منزل "صلاح" بمدينتي.. تفاصيل ساعات هتفت فيها جماهير باسم البطل "مو"

12:59 ص الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:

بجوار إحدى الحدائق بـ "مدينتي" بالقاهرة الجديدة، تجمع عدد من الشباب أمام إحدى الفيلات، وهتف أحدهم "يا صلاااح"، إذ علموا أن اللاعب المصري يقطن في هذا المكان، لم تمر سوى دقائق لتتزايد الأعداد أمام المكان حتى تحول إلى شبه مدرجات صغيرة تحمل هدير جمهور لا يكل ولا يمل عن الهتاف لبطله "كل اللي يعدي يفتكر إن فيه حاجة أو حريقة، ينزل يسأل يعرف إنه بيت صلاح، فالمكان اتملى" يذكرها المهندس أحمد حمدي، المسؤول عن رابطة سكان مدينتي.

المئات من أهالي مدينتي حضروا أمام الفيلا، لم يخرج "صلاح" لكنهم لم يتوقفوا عن الهتاف من أجله "كانوا بيغنوا مو صلاح، بينادوه عشان يطلعلهم" الجميع هنا من أجل التعبير عن محبتهم لـ "مو" رغبة في الوقوف إلى جواره ومساندته بعد الخروج من بطولة كأس العالم صفر اليدين "بدأت ناس أكتر تيجي عشان تتصور معاه أو يهتفوا له".

بجوار الزحام مرت ياسمين محمد، لم تفهم ما يدور في المدينة الهادئة "افتكرت فيه حادثة" لم تتوقف كثيراً، انطلقت إلى بيتها، وهناك تلقت اتصالاً من صديقة "بتقولي محمد صلاح عندكم وإنتي متعرفيش؟!" على الفور اتجهت إلى هناك لمتابعة الحدث ورؤية النجم المصري.

قبل أن تصل "ياسمين" بدقائق، كانت قوات شرطة ورجال أمن تابعة للمدينة شقت طريقها إلى فيلا "صلاح" رفقة سيارة مطافيء، قاموا بتطويق البيت وإبعاد المواطنين قليلاً لحمايته "وبدأت مع مجموعة نوعي الناس بضرورة إننا نمشي عشان منعملش إزعاج لصلاح" وجود اللاعب في المدينة رغبة في الخصوصية "ومهم نساعده على دا" كما يقول حمدي.

لم تلحق "ياسمين" مرة جديدة بالتجمع أمام بيت صلاح "روحت لقيت العدد أقل، بس فيه أمن كتير" كما تم وضع حرس شخصي أمام الفيلا-وفق روايتها- فقط عدد قليل من الشباب يرتدون زي المنتخب المصري مشدوهين نحو الفيلا "يمكن صلاح يطلع من كتر ما بيحبوه" لكن الأمور ظلت هادئة حتى غادرت.

نُشرت أخبار في صفحات المواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمدينتي "إن صلاح ساب الفيلا " وهو ما ساعد على ترك الجميع المكان قُرب منتصف الليل بعد أن تأكدوا بعدم رؤيتهم لبطلهم المفضل فيما بقت قوات الأمن لتأمين الفيلا بينما صرخ أحد الشباب المارين "بنحبك يا صلاااح".

اقرأ أيضا:

فيديو وصور | مشجعون يحتشدون أمام منزل محمد صلاح.. ومصدر أمني: قوات لحمايته

فيديو قد يعجبك: