إعلان

"هتموتي موتة الناس كلها تتكلم عنها".. شقيقة الطفلة المقتولة على يد أمها ذبحا تكشف مفاجأة

03:19 م الأربعاء 24 مايو 2023

جثة-تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت الابنة الكبرى للمتهمة بقتل طفلتها ذبحًا بقرية كفر الشراعنة التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، عن مفاجأة وتفاصيل خطيرة تجاه والدتها المتهمة.

أكدت الابنة الكبرى أمنية حافظ، 21 عامًا، لمصراوي أن أمها كانت تتعامل معهم بصورة طبيعية ولم يظهر عليها علامات الجنون أو تتعامل بطريقة مع أبنائها تجعلهم يشعرون بمعاناتها نفسيًا بل كان العكس مسئولة عن كل أفعالها ومدركة بما تشعر به.

ونفت أمنية ما يتردد حول معاناة والدتها من تشنجات أو تتحدث مع القطط والكلاب والحيوانات بعدما أشاع كثيرون ذلك، مؤكدة أن كل ما يتردد حول ذلك عار تمامًا من الصحة بل كانت تتعامل في كل الأمور بكامل قواها العقلية.

وأوضحت أن أمها كانت تتنبأ لها بنهاية مأساوية يتحدث عنها العالم عندما كانت تتحدث عن القتل منذ فترة حوالي 20 يومًا بجانب أنها كانت تثير المشاكل مع أفراد الأسرة باستمرار وتتحداهم عندما يجرى توجيه النُصح لها عندما ترتكب أي أفعال مرفوضة كما أن الجريمة حدثت في منزل أسرتها التي تتردد عليه إنما محل الإقامة في قرية الصافية.

وقالت أمنية: "أمي كانت بتقولي إنتي هتموتي موتة الناس كلها تتكلم عنها.. أنا في صدمة من اللي عملته لما واحدة كبيرة زي دي تقتل بنتها اللي حافظة القرآن وأصغر واحدة فينا كانت دلوعة بابا الله يرحمه بالبشاعة دي..أنا ما اعرفش هي عملت كده ليه وفي ندى بالذات أطيب بنت عمرها ما زعلت حد".

وكشفت عن تعامل الأم مع والدهم قبل وفاته بطريقة سيئة للغاية وكانت دائمة الخلاف معه وتوفي غاضبًا منها "بابا مات مقهور بسببها عشان كانت بتعامله بطريقة وحشة"..هكذا استكملت كلامها.

واختتمت أمنية كلامها لمصراوي قائلة:"أنا مش عايزة غير العدالة لأنها تستحق الإعدام..واوعوا تصدقوا أنها مجنونة دي بتقول كده عشان تفلت من التهمة..اتمنى رسالتي توصل لرجال القضاء مش عايزين غير الإعدام عشان حق اختي وحسبي الله ونعم الوكيل فيها"

وفي السياق كشف محمد الفرنواني، ابن عم المتوفية، عن إثارة زوجة عمه المتهمة بقتل ابنتها ذبحًا مع أفراد العائلة باستمرار ومع أولادها لرفضهم تصرفاتها السيئة مع كل أفراد الأسرة.

ولفت ابن عم المتوفاة إلى أنهم كأبناء عم أبناء المتهمة عندما يساعدونهم ضدها من أفعالها ومشاكلها الدائمة معهم كان رد فعلها معهم تحرر بلاغات كيدية ضدهم ولكن ما ارتكبته بحق طفلتها ندى وانهت حياتها بتلك الطريقة البشعة جعلت الجميع في حالة صدمة.

فيديو قد يعجبك: