إعلان

جثة المضيفة.. كيف انتقم زوج العمة من الشاب "أحمد" أثناء نومه بسوهاج؟

11:03 ص الأربعاء 24 مايو 2023

جثة-تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج، غموض العثور على جثة شاب في مضيفة منزل أسرته، بناحية قرية التل الزوكي دائرة مركز شرطة طما، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج عمته، ضُبط المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة طما بورود بلاغًا من المدعو "ياسر. م" 20 عامًا طالب ويقيم بناحية قرية التل الزوكي دائرة مركز طما باكتشافه مقتل شقيقه المدعو "أحمد" 30 عامًا عامل زراعي ويقيم بذات الناحية بمنزلهما.

بالانتقال والفحص، تبين وجود جثة المذكور مسجاة على الأرض بغرفة بالطابق الأرضي تُستغل كمضيفة يرتدي كامل ملابسه، وتبين إصابته بجروح قطعية متهتكة بالرأس والرقبة، وبفحص المنزل تبين أنه مكون من طابقين "أرضي + علوي" والطابق الأرضي مكون من 2 مضيفة ويقطن بالطابق العلوي المُبلغ ووالدتهما المدعوة "نادية. ع" 55 عامًا ربة منزل وشقيقتهما المدعوة "جهاد" 18 عامًا طالبة.

وتبين من معاينة المنزل وجود فسخ بإحدى النوافذ المطلة على المضيفة، وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها، وأفاد المُبلغ بأن شقيقه المذكور يقيم بالطابق الأرضي بمفردة، وعند إيقاظه في الصباح اكتشف إصابته ووفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وقادها العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال إليه تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوج عمة المجني عليه المدعو "طلعت. ع" 58 عامًا موظف بالتربية والتعليم ويقيم بذات الناحية.

ضُبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مضيفًا أن المجني عليه تعدى عليه بالضرب وأحدث إصابته بفروة الرأس منذ فترة ما أثار حفيظته وقرر الانتقام، وتابع أنه عقد العزم على التخلص منه وقتله، وبتاريخ الواقعة تسلل لداخل المنزل عن طريق فسخ إحدى النوافذ المطلة على المضيفة، والتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض "بلطة"، كان قد أعدها مسبقًا ما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: