إعلان

سقط بـ"160 لفافة هيروين".. المشدد 6 سنوات لتاجر مخدرات في الإسكندرية

12:15 م الأحد 14 مايو 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، عامل بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي 100 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، والحبس لمدة 3 أشهر، وتغريمه مبلغ خمسمائة جنيه بتهمة حيازة سلاح أبيض.
صدر الحكم برئاسة المستشار رفعت محمد على عامر رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أيمن بديع لبيب، والمستشار طارق حسين الصيرفى، وسكرتير المحكمة محمد أحمد البغدادي.
تعود وقائع القضية رقم 351 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة كرموز يفيد بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض بدائرة القسم.
توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة كرموز إلى قيام المتهم "أ.م.ح" عامل، بمزاولة نشاطا في الاتجار بالمخدرات، فانتقلت قوة أمنية لمكان تواجده فابصرته القوة الأمنية يسلم أحد عملائه لفافة لمخدر الهيروين من حقيبة بحوزته، وتمكنت من ضبطه وتمكن العميل من الفرار.
بالفحص تبين احتواء الحقيبة على لفافة بلاستيكية تحتوي على 160 لفافة هيروين، وبتفتيشه عثر بحوزته علي سلاح أبيض مطوة، ومبلغ مالي وهاتف محمول.
بمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم.

فيديو قد يعجبك: