إعلان

الموجة الـ 21.. إزالة 4 تعديات على الأراضي الزراعية شرق الإسكندرية - صور

12:40 م الجمعة 12 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شن حي شرق الإسكندرية، بالتنسيق مع قوات الشرطة، حملة مكبرة استهدفت حالات أعمال بناء مخالف بمشروع ناصر وأبيس الثانية بنطاق الحي رصدتها وحدة المتغيرات المكانية، وذلك ضمن الموجة 21 لإزالة التعديات.

وقال اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، إنه جرى إزالة 4 حالات أعمال بناء مخالف على أراضي زراعية بمشروع ناصر وأبيس الثانية بنطاق الحي رصدتها وحدة المتغيرات المكانية، عبارة عن بناء أسوار تم بناؤها بدون ترخيص وتعد على أراضي أملاك الدولة.

وأشار إلى أن ذلك جاء بحضور يحيى زكريا سكرتير عام الحي، واللواء عمرو عبد المنعم المشرف العام على وحدة التدخل السريع بالمحافظة، ومازن البراجة عضو المكتب الفني للمحافظ ومسئولي وحدة المتغيرات المكانية.

ومن جانبه، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أن هناك تنسيق كامل بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم.

وأكد الشريف، أنه لا تهاون في إزالة التعديات، موجهًا كافة الجهات المعنية بسرعة حصر جميع التعديات الواقعة على أراضي الدولة للبدء في تنفيذ حملات الإزالة لأي تعديات.

فيديو قد يعجبك: