إعلان

"الحقو بابا وقع في الترعة".. "ضربة بلطة" قتلت "أيمن" غدرا في المنوفية

04:15 م الأربعاء 05 أبريل 2023

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

وقفت "سلمى" ابنة السبع سنوات تبكي بأعين غارقة بالدموع مُمسكة بحذاء أبيها ويكاد صوتها ينقطع وهي تصرخ بعبارات "الحقو بابا وقع في الترعة باللودر"، ظلت الطفلة تستغيث بالمارة المُشاهدين للضحية أسفل "اللودر" الذي سقط في المياه ولا يبدو أن هناك أحياء أسفله، وسرعان ما أبلغوا الشرطة لاتخاذ اللازم.

بمعرفة الشرطة استُخرجت جثة "أيمن.ح.ا" 31 من المياه والتي ظهر عليها سلامة جسده دون الرأس، إذ تعرضت لضربة من آلة حادة ثقيلة جعلتها تنزف دماءًا غزيرة ربنا أفقدت الضحية وعيه ففقد السيطرة على المركبة واتجهت منه نحو الترعة لتسقط رأسًا على عقب و"أيمن" في القاع، ومع تأثير الضربة لم يستطع إنقاذ نفسه من المياه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في ذلك المكان.

مصدر مقرب لأسرة الضحية، أكد لـ"مصراوي" أنه كان في عمل بـ"اللودر" في قرية كفر أبو الحسن التابعة لمركز قويسنا والمجاورة لقريته ميت الموز بشبين الكوم، أنجز مهمته هناك في انتشال جرار زراعي سقط في ترعة، وأثناء عودته لقريته كان قاتلاً متربصًا به، فاختبأ في وسط الزراعات وداهم الضحية من الخلف وانقض عليه بضربات مباشرة في الرأس بآلة حادة.

مصدر أمني أفاد "مصراوي" أن المتهم وجه للضحية ضربتين بـ"بلطة" على الجمجمة من الخلف، وأمكن تحديد المتهم والمشاركين معه وقد رصدته إحدى كاميرات المراقبة أثناء ارتكاب جريمته، وألقي القبض على المتهمين وهم: "محمد.ح" سائق جرار ونجليه "حازم وباسم"، وجرى حبسهم على ذمة التحقيقات.

وكان الشاب "أيمن.ح.ا"31 عامًا قد قُتل الاثنين الماضي، بقرية ميت الموز التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية إثر خلافات سابقة نشبت مع ثلاثة آخرين، وتقرر عرض الجثة على الطب الشرعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان