إعلان

7 أفراد من أسرة واحدة.. ننشر أسماء المصابين في حادث طريق السويس

11:40 م الجمعة 31 مارس 2023

انقلاب سيارة ملاكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال مصدر طبي بمستشفى السويس العام إن قسم الطوارئ استقبل 7 مصابين من أسرة واحدة بينهم أطفال، في حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها على طريق "الإسماعيلية / السويس".

كان مرفق إسعاف السويس بإشراف الدكتور محمد طنطاوي مدير المرفق تلقى بلاغا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي أمام قرية العمدة وجرى الدفع بسيارات الإسعاف لإنقاذ المصابين.

انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق، لفحص البلاغ، وأفادت المعاينة انقلاب سيارة ملاكي رقم "د و ط 2792" أمام دوران قرية العمدة بحي نتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد السائق وعدم تقدير المسافات بينه والسيارات الأخرى على الطريق.

وأوضح المصدر أن المصابين حالتهم مستقرة وهم من أبناء السويس مقيمين بمنطقة حي الكويت بحي الأربعين، وخضعوا للفحص الطبي وجرى تحويلهم للأقسام الداخلية للعلاج.

وأضاف أن المصابين هم: محمد فتحي أحمد 36 عامًا، قائد السيارة، وطفليه مازن 11 عامًا، وعبده 6 أعوام، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

كما أصيبت الطفلة روان أحمد محمد سعيد 15 عامًا، وشقيقها سعيد 8 أعوام، كما أصيبت كلا من عبير صابر شعبان اسماعيل 36 عامًا، وهم مصابين بكدمات وسحجات، بينما أصيبت صابرين صابر 30 عامًا بكسر بضلوع الصدر الترقوة اليسرى والفك السفلي وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

فيديو قد يعجبك: