إعلان

محافظ السويس يوجه بتوفير السلع بأعلى جودة وأقل الأسعار استعدادًا لرمضان

09:29 م الإثنين 13 مارس 2023

صقر يتراس اجتماع استعدادات السوس لاستقبال شهر رمضا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

وجه اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، اليوم الإثنين، برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المرافق الحيوية والخدمات العامة وتقديم الخدمات للمواطنين في جميع الأحياء، استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وطالب المحافظ، خلال اجتماع عقده بديوان عام المحافظة الجديد من رئيس الغرفة التجارية وأعضاء الشعب ومديرية التموين بتوفير السلع الغذائية بأعلى جودة وأقل الأسعار، بمعرض "أهلًا رمضان" الرئيس المزمع تجهيزه بمنطقة أرض المعارض كما هو متبع كل عام، وتوفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وأعطى المحافظ توجيهاته خلال اجتماع اليوم لرؤساء الأحياء ومسئولي المياه والمتابعة بأشغال بورتوفيق والري ومرافق المياه التابع للشركة القابضة بمدن القناة الحفاظ على توافر المياه بشكل مستمر مع متابعة منسوب الترعة بشكل دوري على مدى ساعات اليوم للتأكد من توافر المياه عند مآخذ المحطات.

كما طالب مديرية الصحة والمستشفيات والمرافق التابعة لها والتموين والغرفة التجارية والطب البيطري والأوقاف والمنطقة الأزهرية بالاستعداد الجاد لاستقبال الشهر الكريم.

وشدد صقر على مسؤولي قطاع الكهرباء تنفيذ كافة التوجيهات والإجراءات المطلوبة لراحة وخدمة المواطنين، وضمان استمرار التيار الكهربي قطعه عن الضواحي السكنية إلا في الضرورة القصوى.

وكلف صقر مديري التموين والصحة والطب البيطري والغرفة التجارية ومباحث التموين بتكثيف الحملات في جميع الأحياء للتأكيد على توفير السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية ومراجعة المحالّ والمطاعم والشوادر ومعارض أهلا رمضان للتأكد من صلاحية السلع والمواد الغذائية ومطابقتها للاستعمال الآدمي.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بالتواجد بالشارع المشكلات التي تواجه المواطنين مع تكثيف أعمال النظافة ومنع أية تعديات أو إشغالات والتفاعل مع المواطنين.​

فيديو قد يعجبك: