إعلان

بالصور.. أوقاف كفر الشيخ تنظم رحلة لـ 1000 طفل لزيارة مسجد الدسوقي

06:39 ص الثلاثاء 07 فبراير 2023

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظمت مديرية الأوقاف في كفرالشيخ، الإثنين، رحلة ترفيهية مجانية لعدد كبير من الأطفال المتميزين والمنتظمين في البرنامج التثقيفي للأطفال لزيارة مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي بمدينة دسوق.

جاء ذلك تحت إشراف الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والشيخ عطا بسيوني، وكيل المديرية، والشيخ عبد القادر سليم، مدير إدارة الدعوة بالمديرية، وبحضور الشيخ شعيب صقر، مسؤول الدعوة الالكترونية بالمديرية، والشيخ حاتم فوزي البري، والشيخ بشير محمدي عبدالعزيز، شيخا المسجد الإبراهيمي.

وأكد الشيخ شعيب صقر، مسؤول الدعوة الإلكترونية بمديرية الأوقاف بكفر الشيخ، أن حوالي 1000 طفل من المشاركين في البرنامج الثقافي للأطفال التي تنظمه المديرية على مستوى مدن ومراكز المحافظة زاروا مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي خلال الرحلة الترفيهية التي نظمتها المديرية.

وتأتي الرحلة في إطار فعاليات برنامج عطلة نصف العام التثقيفي للطفل، وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية الأنشطة الترفيهية للأطفال، واهتمامًا بالجانب الترفيهي التعليمي للطفل، بما يسهم بصورة كبيرة في بناء وتطوير شخصية الأطفال وتنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم والتعرف على الطبيعة من حولهم.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market