إعلان

صور.. محافظ بني سويف يشهد احتفالية تكريم المدارس الفائزة في المسابقة العلمية

07:22 م السبت 25 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، احتفالية تكريم المدارس الفائزة في المسابقة العلمية لأوائل الطلبة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم، بالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة.

حضر الاحتفالية، التي أقيمت بمركز مؤتمرات الجامعة، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات التربية والتعليم، والوحدة المحلية، وأولياء الأمور، والطلبة المكرمين، ومديري الإدارات، والمراحل، والمدارس الفائزة في المسابقة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، وتلاوة بعض آيات القرآن الكريم، وبعض الفقرات الفنية، والغنائية، وشملت الأغاني الوطنية، شدى بعض فريق الكورال ولاقت استحسان وإعجاب الحضور.

في ختام الحفل كرم المحافظ 48 طالبًا وطالبة من المدارس الفائزة في المسابقة بكافة المراحل (إبتدائي، وإعدادي، وثانوي)، بواقع 8 طلاب من كل مدرسة فائزة بالمراكز السبعة، وهي مدرسة الدعوة الإسلامية بإدارة تعليم بني سويف، والنزهة الابتدائية المشتركة بالفشن، ومدرسة قاى الإعدادية المشتركة، والإعدادية بنين بالفشن، ومدرسة الحمام الثانوية المشتركة بإدارة تعليم ناصر، ومدرسة عمر بن الخطاب بدشطوط بإدارة سمسطا.

كما جرى تكريم وكيل الوزارة، وقيادات المديرية، ومديري المراحل، والإدارات، ومدراء المدارس الفائزة في المسابقة التي شارك فيها نحو 10 آلاف طالب وطالبة في مختلف المراحل على مستوى إدارات التعليم بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان