إعلان

مدرب جنوب السودان لكرة القدم تحت 20 عامًا: طموحنا في السماء

04:53 م الأحد 19 فبراير 2023

مدرب منتخب الكونغو للناشئين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - حسام الدين أحمد:

وجه بيتر جيمس مدرب جنوب السودان لكرة القدم تحت 20 سنة الشكر للاتحاد الأفريقي على العمل وتجهيز بطولة كأس الأمم الأفريقية للناشئين.

وأكد أنه يسعى لرفع اسم بلاده جنوب السودان عاليًا، وتابع: نتطلع لتحسين أداءنا ونتائجنا وتحقيق شيء كبير في هذه البطولة.

وأضاف: لم نأت هنا بالصدفة، لكننا نعمل منذ وقت طويل جدًا للوصول إلى هذه البطولة وهذا النوع من المنافسات القارية المهمة.

وأشار المدير الفني لمنتخب جنوب السودان لكرة القدم تحت 20 سنة إلى أن مباراة الغد أمام الكونغو هي الأولى، وقمنا بتحضير أنفسنا جيدًا لتلك المواجهة، ويجب أن نعطي انطباع جيد عن فريقنا لجميع منتخبات القارة ولهذا السبب نحن موجودين هُنا.

وأوضح: جئنا مبكرًا قبل فرق المجموعة للأراضي المصرية من أجل التأقلم على الطقس، والاجواء في مصر تختلف تمامًا عن جنوب السودان.

واستكمل حديثه: يجب أن نعطي أفضل ما عندنا في هذه البطولة القارية، وقمنا بالإعداد بشكل جيد لها، ونأمل التأهل من الدور الأول.

ومن جانبه أعرب چوزيف لورو قائد جنوب السودان عن فخره بتمثيل منتخب بلاده في البطولة الأفريقية على الأراضي المصرية، وهذه هي المرة الأولى لنا لخوض هذا النوع من المنافسات العظيمة ونحن جاهزون لهذا التحدي، أؤكد لكم أن طموحنا في السماء.

وقال: إننا هنا لتحقيق شيء إيجابي لجنوب السودان ورفع مستوانا الفني من خلال الاحتكاك مع تلك المنتخبات القوية التي سنواجهها في الدور الأول.

وأضاف أنه إذا نجحنا في تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام الكونغو سيكون أمر لا يُصدق ونجاح كبير جدًا، كما ذكرت فهذه أول مشاركة لنا لكن نحن لم نأتِ للتمثيل المشرف بل من أجل الفوز بها أو على الأقل الوصول إلى المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك: