إعلان

دموع على حافة "كوتشنر".. 5 أيام بحثًا عن طفل غارق بكفر الشيخ - صور

04:06 م الجمعة 17 فبراير 2023

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تشهد عزبة نيل التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مواصلة البحث عن طفل غارق لا يتعدى عمره 4 أعوام، في مياه مصرف "كوتشنر"، لليوم الخامس على التوالي، وذلك بعد الاستعانة بعدد من الصيادين، ورجال الإنقاذ النهري، من المحافظة وخارجها.

محمد شعبان، من أبناء مركز بيلا في كفر الشيخ، أكد لـ"مصراوي"، أن الطفل "حمزة جمعة"، البالغ من العمر 4 أعوام سقط في مياه مصرف "كوتشنر" أثناء لهوه بناحية كوبري عزبة نيل القريبة من قرية أبوبدوي التابعة لمركز بيلا منذ 5 أيام ولم يجرى العثور على جثته لغاية الآن.

وكشف شعبان عن الاستعانة بعدد من الغواصين من خارج محافظة كفر الشيخ، ورجال الإنقاذ النهري داخل المحافظة، والصيادين من أبناء مركز البرلس للبحث عن جثة الطفل "حمزة"، ولم يجرى العثور عليه مقابل ذلك يجلس والده وأفراد أسرته على حافة مصرف "كوتشنر" بناحية مكان غرق الطفل يبكون حزنًا على فقدان فلذة كبدهم وترقبًا للعثور على جثته.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، حول تلقي المركز بلاغًا باختفاء الطفل المذكور عمر 3 أعوام ونصف، عندما كان يلهو ويلعب أمام المنزل المطل على مصرف "كوتشنر".

انتقل رجال الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث للبحث عن جثة الطفل في مياه مصرف "كوتشنر"، فيما يجرى تكثيف البحث عن الطفل والتي لم يجري العثور عليه لغاية الآن.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: