إعلان

"شتا ودفا".. حملة لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا في أسوان

04:43 م الأحد 12 فبراير 2023

عمارة الإغاثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

دشنت حملة "شتا ودفا"، لتقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا في محافظة أسوان، فعالياتها لرفع المعاناة عن كاهل البسطاء بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في المحافظة.

وقال الدكتور محمد رفاعى الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، أنه يجري توجيه الدعم للمسنين، وخاصة من لا عائل لهم، بالتعاقد مع سلسلة النصر الرياضية، لتوفير المستلزمات الضرورية.

وأضاف أنه جرى توزيع كوبونات سلع غذائية للأسر الأكثر احتياجاً، إذ يجري اختيار وشراء ما تحتاجه الأسرة بمعرفتها، وذلك بعد وضع معايير ومتابعة ميدانية من فريق عمل المؤسسة في أسوان.

أوضح الدكتور أحمد موسى المدير التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، أنه بالتنسيق مع أجهزة المحافظة، يتم توفير الرعاية المتكاملة لأبناء المحافظة في المناطق النائية والمحرومة.

وأشار إلى أنه جرى توزيع كوبونات على المستحقين من فئة الأطفال والمسنين، وذلك ضمن الجهود التى تستهدف نزلاء دور الأيتام من البنين والبنات، بالتوازي مع استكمال الأعمال في عمارة الإغاثة لمتضرري السيول بمنطقة الأولى بالرعاية خلف عزب كيما، والتي يجري تنفيذها على ارتفاع 6 طوابق تضم 36 وحدة سكنية كاملة التشطيب

مشيراً إلى أن أنشطة مشروع المكتبة المتنقلة، يستمر لليوم السادس، وذلك داخل قرية غرب أسوان، موضحًا أن المكتبة المتنقلة مجهزة بمجموعة من الكتب المختلفة فى جميع المجالات، ولمختلف الأعمار، كما أنها تضم أنشطة متنوعة.

فيديو قد يعجبك: