إعلان

الانتخابات الرئاسية.. ننشر أسماء وأماكن لجان تصويت الوافدين بالإسكندرية

04:55 م السبت 09 ديسمبر 2023

تصويت الوافدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

ينشر مصراوي بالأسماء والعناوين أماكن لجان تصويت الوافدين داخل محافظة الإسكندرية، في الانتخابات الرئاسية التي تنطلق غدا الأحد وتستمر أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وتضم محافظة الإسكندرية 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، و351 مركزًا ومقرًا انتخابيًا، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 533 لجنة تتضمن 36 لجنة للوافدين، ويبلغ إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و300 ألف ناخب.

وأشار إلى أنه جرى تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

وشدد الشريف على الالتزام التام بما ورد من الهيئة الوطنية للانتخابات من كافة التعليمات، ومراجعة التجهيزات النهائية وتوفير المستلزمات طبقاً لتعليمات الهيئة، للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري.

وأعلن إقامة السرادقات وساحات الانتظار اللازمة أمام اللجان لانتظار المواطنين لحين الإدلاء بأصواتهم، وخلال أيام الاقتراع، مع مراعاة التقلبات الجوية، وتوفير مقاعد ومظلات باللجان، ووسائل التهوية المناسبة، وتوزيع الكراسي المتحركة بشكل متكافئ للتسهيل على كبار السن والمعاقين.

وأشار إلى متابعة تجهيز وإعداد مقرات المبيت لقوات تأمين الانتخابات الرئاسية، وتزويدها بالأثاث ومصادر التهوية والإضاءة المناسبة، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير مكان مؤمن للصناديق، وتوفير كافة سبل الراحة من أدوات ومستلزمات للقوات المشاركة في عملية التأمين.

وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة وإنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإجراء الانتخابات.

Screenshot 2023-12-09 164638

Screenshot 2023-12-09 164558

إقرأ أيضًا:

اعرف لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان