إعلان

من الفرح إلى الكفن.. أزمة قلبية تنهي حياة طالبة المنيا بعد زفاف صديقتها

01:33 م الإثنين 04 ديسمبر 2023

الطالبة اسراء المتوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

لم تكن تعلم إسراء جمعة، تلك الفتاة التي تبلغ من العمر 21 عامًا، وتدرس بكلية التمريض جامعة المنيا، أن خروجها لمشاركة صديقتها في فرحها وحفل زفافها، سيكون الأخير، قبل أن تعود لمنزلها وتجلس دقائق أخيرة وتفارق الحياة وترتدي كفنها.

سيطر الحزن منذ مساء أمس على قرية نزلة ثابت، التي تتبع مركز مطاي شمالي محافظة المنيا، بعدما توفيت الطالبة الجامعية إسراء جمعة، متأثرة بأزمة قلبية وهبوط حاد بالدورة الدموية، فور عودتها من فرح إحدى صديقاتها، وجرى تشييعها للدفن بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن والصدمة لأقاربها وصديقاتها بالجامعة.

أكد أهالي قرية إسراء أنها كانت محبوبة من الجميع، وتخدم الكبير قبل الصغير، وشارك المئات في تشييع جثمانها، بمقابر الأسرة بالقرية، وسط صدمة كبيرة لأصدقائها في الكلية والمراحل التعليمية السابقة.

وكانت قد شهدت قرية نزلة ثابت وفاة طالبة بالصف الرابع بكلية التمريض جامعة المنيا، تدعى إسراء جمعة، عقب إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، وجرى نقلها للمستشفى العام، وتبين أنها فارقت الحياة.

وأكد أهل المتوفاة أنها لم تكن تعانى من أية أمراض، وخرجت ليلة وفاتها لحضور زفاف إحدى صديقاتها، وكانت بصحة جيدة، وعقب عودتها شعرت بتعب مفاجىء، وفارقت على إثره الحياة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان