إعلان

اتهام فتاة بالنصب على 12 سيدة في الدقهلية.. ما القصة؟

07:36 م الجمعة 17 نوفمبر 2023

مديرية أمن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

حررت 12 سيدة بلاغًا في قسم تكنولوجيا المعلومات بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية يتهمن فتاة في العقد الثالث من عمرها بالتحصل منهن على مبالغ مالية وصلت لـ723 ألف جنيه.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بتلقى قسم تكنولوجيا المعلومات بالمديرية بلاغًا من محامي، كوكيل عن 12 سيدة، يتهم "م.ع.ع"، 23 عاًما، مقيمة في قرية تابعة لمركز نبروه بتحصلها على 723 ألف جنيه من من السيدات بتحويلها عبر خدمة "كاش" وحساب بنكي خاص بوالدها ، نظير ثمن ملابس واكسسوارات تابعة لإحدى الشركات بالخارج، إلا أنها لم تقم بإرسال البضاعة المطلوبة وتقوم بمماطلتهن فى إعادة المبلغ أو البضاعة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط قسم تكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهمة، وأقرت أنها حاصلة على ليسانس حقوق وتحمل كارنيه نقابة المحامين ولا تمارس المهنة.

وأوضحت أنها لم تتسلم ثمن البائع المطلوبة من الشاكيات وأنهن قمن بدفعها بمعرفتهن عن طريق كروت الائتمان الخاصة بهن للشركة مباشرة بدولة الصين، وأن الأموال التي تلقتها من الشاكيات هي قيمة الشحن، والبضائع تم مصادرتها بالمينا لمشاكل جمركية لا تعلمها.

جرى تحرير المحضر اللازم وإخطار نقابة المحامين بالدقهلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان